إعلان

وفاة طفلة مُصابة في حادث سير على طريق "دسوق - كفر الشيخ"

01:49 م الأحد 13 مايو 2018

جثة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

توفيت طفلة، داخل مستشفى دسوق العام في كفر الشيخ، اليوم الأحد، متأثرة بإصابتها، ضمن 7 مصابين، تعرضوا لحادث سير على طريق "دسوق - كفر الشيخ".

وقال مصدر طبي في مستشفى دسوق العام، رفض الإفصاح عن اسمه في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن الطفلة المتوفية تدعى "منى أنور عبدالسلام بسيوني" 6 سنوات، وتقيم في قرية المشارقة، التابعة لمركز سيدي سالم، وأودعت في مشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة.

وأشار المصدر الطبي، إلى أنه تقرر دخول الطفلين "محمد أنور عبدالسلام بسيوني، 12 سنة، و"محمود علي حسن عبدالرازق"، 4 سنوات، من ضمن المصابين السبعة، بنفس هذا الحادث، لغرفة العمليات، لإصابتهما بنزيف بالبطن، فيما جرى تحويل المصابة "سوسو حسن عبدالرازق حسن" 33 سنة، ربة منزل، لمستشفى دمنهور التعليمي، لخطورة حالتها.

وتلقى الدكتور أيمن الجرواني، وكيل مستشفى دسوق العام، إشارة من الدكتور أسامة حامد، مدير قسم الاستقبال والطوارئ في المستشفى بوصول 7 مصابين للقسم، في حادث تصادم سيارة نقل صغيرة، تحمل على متنها أسطوانات غاز، بتروسيكل، يحمل على متنه المصابين على طريق "دسوق - كفر الشيخ"، أمام عزبة الفار، دائرة مركز شرطة دسوق.

وانتقلت 5 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، وبدورها نقلت المصابين السبعة، لمستشفى دسوق العام، وتبين إصابتهم بجروح وكدمات وسحجات، في أنحاء متفرقة فيما لقيت الطفلة المذكورة مصرعها، متأثرة بإصابتها وتحويل أخرى لمستشفى دمنهور التعليمي، ودخول طفلين للعمليات، بحسب مصدر المستشفى.

وضحايا الحادث السبعة هم "علي حسن عبدالرازق حسن، 28 سنة، فلاح، وشقيقته سوسو، 33 سنة، ربة منزل، ومحمود علي حسن عبدالرازق، 4 سنوات، ومحمد أنور عبدالسلام بسيوني، 12 سنة، وشقيقته منى 6 سنوات، وراندا محمد عبدالرازق، 37 سنة، ربة منزل، وأشاق جاب الله عبدالغني، 25 سنة، ربة منزل" وجميعهم يقيمون في قرية المشارقة، التابعة لمركز سيدي سالم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان