إعلان

6 خبراء هولنديين في مجالات قسطرة القلب والتخدير يزورون جامعة جنوب الوادي (صور)

09:08 م السبت 28 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - عبدالرحمن القرشي:
استقبل الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، وفدًا طبيًا هولنديًا، من المقرر أن يقدم الدعم الطبي لمستشفيات قنا الجامعية، في الفترة من 27 أبريل إلى 4 مايو 2018.

وأشاد رئيس الجامعة بالجهود الطبية التي تقدمها الجمعية المصرية الهولندية على مدار أكثر من عشر سنوات، تمثلت في ادخال العديد من العمليات الجراحية والخدمات الطبية والتطوير الإداري بمستشفيات قنا الجامعية، إلى جانب عقد العديد من ورش العمل التدريبية لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وطلاب كليات القطاع الطبي بالجامعي وأطباء وتمريض المستشفيات الجامعية والمساهمة في تطوير المهارات وإعداد جيل قادر على الارتقاء بالمنظومة الطبية باقليم جنوب الصعيد.

وأضاف الدكتور صلاح سعيد استشاري أمراض القلب بمستشفيات ZGT بهولندا ورئيس الوفد أن الفريق سيجري العديد من عمليات القسطرة القلبية بالتعاون مع وحدة قسطرة القلب بمستشفى قنا الجامعي لعدد من الحالات التي تصل نسب انسداد الشرايين بها إلى 100%.

وأضاف أنه في إطار التعاون مع مسشتفيات قنا الجامعية في مجال التطوير الإداري، يضم الوفد عددًا من خبراء إدارة المستشفيات الجامعية لتبادل الخبرات ونقل أحدث التوجهات الإدارية العاملة بالمستشفيات الهولندية والأوروبية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان