إعلان

بالصور- مفاجأة في سقوط تلميذة من الطابق الثالث بمدرسة بكفرالشيخ

04:12 ص الثلاثاء 17 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

عقب مرور 30 يومًا من واقعة إلقاء التلميذة "رماج. س. ع" 10 سنوات، نفسها من الطابق الثالث في مدرسة المعداوي الابتدائية التابعة لإدارة بيلا التعليمية بكفرالشيخ، كشفت التحقيقات التي أجريت عن الواقعة، عن اتهام والد التلميذة، لـ3 تلاميذ آخرين، بإلقاء ابنته، على عكس ما جاء في أقوال مدير المدرسة، حول إنها ألقت بنفسها بسبب فقدانها قرطها الذهبي.

وقال سامح الشناوي، محامي الأسرة، وعم التلميذة، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن والدها تقدم بالبلاغ رقم 507 لسنة 2018، إداري قسم شرطة بيلا، ضد 3 تلاميذ من المدرسة، بينهم ولد واحد، بنفس صف التلميذة، وتلميذتين آخرتين، في الصف السادس الابتدائي، متهمًا إياهم بإلقاء ابنته من الطابق الثالث.

وأكد الشناوي لـ"مصراوي" أن أيمن ناصر، وكيل نيابة بيلا، استمع لأقوال التلميذة المجني عليها، ضمن التحقيقات، والتي تضمنت اتهام التلميذة، للثلاثة، بإلقاءها من الطابق الثالث، كما أدلت والدة التلميذة، وجدها، بأقوالهما، متهمين التلاميذ الثلاثة.

واتهم هذا المحامي، إدارة المدرسة، بالإهمال والتقصير في عملهم، وإطلاقهم إدعاءات على عكس الحقيقة، موضحًا أن مدير المدرسة، لم يجد سوى الكذب في تحقيقات الشرطة، في محاولة منه لنفي تهمة الإهمال والتقصير عن نفسه.

وأوضح أن وكيلة مديرية التربية والتعليم بكفرالشيخ، هناء شهاب، حضرت لزيارة التلميذة، وتبين فيما بعد أن الزيارة كانت بغرض الشو الإعلامي، خاصة إن وكيل الوزارة المحال للتقاعد صلاح عثمان، قرر فتح تحقيق في هذا الأمر، ولم يجر أخذ أقوال التلميذة، متسائلًا :"كيف يجرى فتح تحقيق دون أخذ أقوال المجني عليه".

وقال والد التلميذة، إن ابنته اتهمت التلاميذ الثلاثة، بأنهم دفعوها من شرفة الطابق الثالث بالمدرسة، ولم تلق بنفسها، كما يدعي مدير المدرسة، والسبب في ذلك يعود لغيرة هؤلاء التلاميذ، من ابنته.

وأضاف أن التلميذ الذي اتهمته كان له سابقه معها قبل ذلك، محاولًا القاءها قبل ذلك منذ عام تقريبًا، وجرى احتواء الأمر، بمعرفة إدارة المدرسة، بحجة إن الطفل يتيم، وسوف يجري عقابه، مشيرًا إلى قرط ابنته موجود معهم.

من جانبه، أصر مدير المدرسة التي شهدت الواقعة، على أقواله التي أدلى بها لرجال الشرطة، يوم حدوث الواقعة، بأن الفتاة هي من ألقت بنفسها من الطابق الثالث، حيث حدثت هذه الواقعة، عقب انتهاء اليوم الدراسي، بحوالي 10 دقائق، يوم 14 / 3 / 2018، نافيًا إن إلقاء التلميذة كان بفعل فاعل، من قبل تلاميذ آخرين، كما تتهم أسرتها.

وأكد مدير المدرسة، أن التلميذ التي تتهمه تلك التلميذة، إنه ألقى بها مع تلميذتين أخرتين، كان في فترة غياب، ولم يحضر في يوم حدوث الواقعة، حيث سبق وجرى إرسال إنذار له بسبب هذا الغياب، مشيرًا إلى أن جد التلميذة، ووالدها حضرا للمدرسة واستلما جزء من قرطها، في ثاني يوم من الواقعة بتاريخ 15 / 3 / 2018.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان