إعلان

حقيقة انقطاع التيار الكهربائي عن مراكز كفر الشيخ

11:09 م الخميس 08 مارس 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

كشف المهندس علي عبدالستار، مساعد محافظ كفر الشيخ، ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، اليوم الخميس، أسباب انقطاع التيار الكهربائي، عن بعض مدن ومراكز المحافظة، التي تعود إلى انصهار 4 عوازل كهربائية، بمحطة المحولات الكهربائية، الكائنة بمنطقة حي القنطرة البيضاء، بمدينة كفر الشيخ.

وأكد مساعد محافظ كفر الشيخ، ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن انصهار تلك العوازل الكهربائية الأربعة، تسبب في انقطاع التيار الكهربائي، عن بندر ومركز كفر الشيخ، ومراكز بيلا، والحامول، وأجزاء من مراكز قلين، وسيدي سالم، ودسوق، موضحًا أن ما حدث لم تتأثر به مدن بلطيم، وبرج البرلس، ومصيف بلطيم، وفوه، ومطوبس، لتحميلها من محطات أخرى.

وأشار "عبدالستار" إلى التواصل مع المهندس محمد عبدالله، مدير عام مركز العمليات، وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، بشأن حالة انقطاع التيار الكهربائي، وجرى الانتقال مباشرة، إلى محطة المحولات الكهربائية، وسط متابعة من محافظ الإقليم اللواء السيد نصر، حتى جرت عودة التيار الكهربائي تدريجيًا، للمناطق المنقطع عنها.

وأوضح الاستعانة، بمتخصصين، بعد استدعائهم من الشركة الأساسية بمدينة طلخا، بمحافظة الدقهلية، للتعامل مع الأجزاء المتبقية، التي لم يصلها التيار الكهربائي، وهي مناطق غرب كفر الشيخ، والقرى التابعة لها، وبعض القرى التابعة لمنطقة شرق، مثل قرى الخادمية، ومتبول، ومسير، وجارٍ العمل بشأن عودة التيار الكهربائي إليها.

وفي السياق قال المهندس محمد عبدالله، مدير عام مركز العمليات، وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن مركز العمليات، وتلقى العديد من الشكاوى، والبلاغات من المواطنين، بشأن انقطاع التيار الكهربائي، فيما أبلغ رؤساء القرى، مركز العمليات عن انقطاع التيار الكهربائي، في القرى التي يترأسونها.

وأضاف "عبدالله" أنه جرى التواصل مع المتخصصين، في شركات وهندسات الكهرباء، بمدينتي المنصورة، وطلخا، وإخطارهم بحقيقة ما حدث، بشأن العوازل الكهربائية، مشيرًا إلى أن أغلب المناطق، والقرى، التابعة للمراكز التي شهدت انقطاع التيار الكهربائي عنها، عاد إليها التيار، فيما يجري التغلب على مشكلة انقطاع التيار في المناطق الأخرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان