إعلان

بالصور.. بدء فعاليات حفل اختيار ملكة جمال الشرقية "miss 2018"

03:54 م الثلاثاء 06 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

بدأت، منذ قليل، فعاليات مسابقة ملكة جمال الشرقية "miss 2018" للجمال والعمل التطوعي، لاختيار سفيرة الجمال والعمل التطوعي من بين فتيات المحافظة، وذلك بقاعة نادي "المعلمين" بمدينة الزقازيق.

المسابقة تنظمها حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بالشرقية، إحدى الكيانات الرئيسية للحملة الانتخابية للرئيس عبدالفتاح السيسي، والتي أوضحت الدكتورة إيمان بركات، منسق عام لجنة "ذوي الإعاقة" بالحملة، أن فكرة المسابقة جاءت كرسالة لحث الفتيات على العمل التطوعي، والتأكيد على أن مقياس الجمال الحقيقي يبدأ من الجوهر قبل المظهر.

وأشارت مُنسقة لجنة ذوي الإعاقة، إلى أن مقياس جمال الفتاة الحقيقي يُقاس بما تُقدمه لمجتمعها، وما يمكنها أن تتحمله من أعباء في سبيل وطنها.

تُقام المسابقة بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة والقيادات الشعبية والتنفيذية بالشرقية، وعدد من نواب المحافظة بالبرلمان، حيث تُجرى المسابقة بين 12 فتاة تتراوح أعمارهن من 20 إلى 35 عامًا، حيث تقدم كل منهن معلومات عنها وما قامت به من أعمال تطوعية.

وتتنافس في المسابقة كلًا من: "نسمة مجدي" 21 سنة، طالبة بالفرقة الثالثة بكلية الإعلام، و"آلاء أمين" 23 سنة، طالبة بالجامعة العمالية، و"آلاء عماد" 20 سنة، طالبة بالفرقة الثالثة بكلية الآداب قسم اللغة العربية، و"آلاء زكريا" 19 سنة، طالبة بكلية الشريعة والقانون، و"شيماء الهادي" 20 سنة، طالبة بالفرقة الثالثة كلية الحقوق، و"سارة الورداني" 30 سنة، حاصلة على بكالوريوس إعلام، و"شيماء جمال" 20 سنة، طالبة بكلية التجارة باللغة الإنجليزية، و"زينب زقزوق" 25 سنة، باحثة، و"أسماء الدواش" 21 سنة، طالبة بالفرقة الثالثة بكلية التجارة، و"جنات" 22 سنة، حاصلة على دبلوم معهد فني صناعي، و"ينا" 30 سنة، حاصلة على دكتوراة في القانون من جامعة الزقازيق.

وتتكون لجنة تحكيم المسابقة من 5 أعضاء، وهم: "الدكتورة ملاك جمعة، منسق عام لجنة المرأة بحملة كلنا معاك من أجل مصر، والدكتورة أنعام محمد علي، ممثلة المجلس القومي للمرأة بالشرقية، والفنان خالد بيومي، نقيب الموسيقيين بالشرقية، والدكتور عادل عبدالمجيد، رئيس الاتحاد الإقليميى للجمعيات الأهلية، بحضور مصممة الأزياء وفاء الفقي، والتي تُقدم عرضا لآخر التصميمات الخاصة بها بواسطة المتسابقات في نهاية الحفل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان