إعلان

بالصور- تشييع شهيدي "انفجار الإسكندرية" من مسجد القائد إبراهيم

12:34 م الأحد 25 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد البدري ومحمد عامر:

توافد عدد كبير من مواطني محافظة الإسكندرية والقيادات الأمنية والشعبية بالمحافظة، على مسجد القائد إبراهيم، لتشييع جثمان مساعد شرطة "علي جلال شبانة" والمجند "عبدالله محمد عبدالله" واللذين استشهدا، أمس، في التفجير الإرهابي الذي استهدف موكب اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية.

وتقدم الحضور مدير أمن الإسكندرية الذي نجا من الحادث الإرهابي، فيما حضر كل من قائد المنطقة الشمالية العسكرية وقائد القوات البحرية، وعدد من أعضاء مجلس النواب، وممثلي الكنيسة ووزارة الأوقاف، لمساندة أسر الشهداء الذين حضروا للمسجد، منذ صباح اليوم.

ووصل لموقع انطلاق الجنازة فرقة الموسيقى العسكرية وقيادات وضباط من الشرطة والجيش استعدادًا لتشييع الجثمان في جنازة عسكرية تنطلق عقب صلاة الظهر.

وأعلنت وزارة الداخلية انفجار سيارة مفخخة استهدفت موكب مدير أمن الإسكندرية، أثناء مروره بشارع المعسكر الرومانى بدائرة قسم شرطة سيدي جابر.

وحصل "مصراوي" على كشف بأسماء المصابين وهم كل من محمود صلاح محمد، 22 عاما، مندوب شرطة، و 22 عبدالله محمد عبدالله، 19 عاما، مجند، وأحمد حسنى 33 عاما أمين شرطة، ومحمد خميس، من القوات البحرية، 42 عاما، و"محمد إبراهيم شحاته، 29 عاما، مجند، وأحمد محمد على، مجند، فضلا عن استشهاد "على جلال شبانة" مساعد شرطة، 45 عاما.

ونجا مدير أمن الإسكندرية من الانفجار، وأجرى جولة تفقدية بموقع الحادث، يرافقه الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان