إعلان

حبس صاحب وحارس "الجراج المُحترق" في كفرالشيخ

11:40 ص الخميس 22 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أمر المستشار أحمد مكاوي، مدير نيابة مطوبس بكفرالشيخ، بأمانة سر هواري عبدالمنعم، سكرتير التحقيق، حبس "ياسين. ع. ح"، صاحب جراج، في مدينة مطوبس، و"أحمد. م. ح"، حارس الجراج، 4 أيام على ذمة التحقيقات، ويراعى التجديد لهما في الموعد القانوني، لإهمالهما في واقعة احتراق جراج ملك الأول، في منطقة أرض حمودة دائرة مركز شرطة مطوبس.

كما أمر مدير نيابة مطوبس، باستعجال تقرير خبراء الأدلة الجنائية، بمديرية أمن كفرالشيخ، للوقوف على أسباب حريق الجراج، بعد ثبوت تحقيقات النيابة، بخلو الجراج من السلامة المهنية، بالإضافة إلى أنه بدون ترخيص، ويفتقد شروط إقامة مثل هذا النشاط، وحررت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطوبس لمالكه، محضر إقامة نشاط بدون ترخيص قبل ذلك.

وفي السياق نفسه قال مصدر أمني بمديرية أمن كفرالشيخ، والذي رفض الإفصاح عن اسمه، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن حارس الجراج، أقر بحدوث ماس كهربائي، من "توك توك"، ما أدى إلى اشتعال النيران فيه، وامتدت إلى باقي السيارات، موضحًا أن الأسباب الحقيقية وراء نشوب الحريق، سيكشفها خبراء الأدلة الجنائية.

وشهدت منطقة أرض حمودة بدائرة مركز شرطة مطوبس، احتراق جراج سيارات خاص، أول أمس الثلاثاء، وامتدت النيران إلى 26 سيارة متنوعة، و29 "توك توك"، و2 تروسيكل، ودراجة بخارية واحدة، قبل إخماد النيران بمعرفة رجال الحماية المدنية، باستخدام 7 سيارات إطفاء.

اقرأ أيضًا..

بعد تفحم 58 سيارة ومركبة.. احتجاز صاحب وحارس الجراج المحترق بكفر الشيخ

بالصور- النيابة تعاين موقع حريق جراج كفر الشيخ

بالصور.. اشتعال النيران في 25 سيارة و 27 توكتوك داخل جراج بكفر الشيخ

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان