إعلان

أغراهما قرطها الذهبي.. عاطلان يقتلان مسنّة في أسيوط

12:44 م الثلاثاء 20 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط- أسامة صديق:

كشف ضبّاط مباحث قسم شرطة أول أسيوط، اليوم الثلاثاء، غموض مقتل عجوز في العقد الثامن من عمرها؛ لسرقة قرطها الذهبي.

كان اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من اللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية، يُفيد بتلقي قسم أول أسيوط، بلاغًا من الأهالي بالعثور على عجوز في العقد الثامن من عمرها مذبوحة.

وكشفت التحريات التي قام بها المقدم محمد عطية، رئيس مباحث أول أسيوط، إلى أن المجني عليها تدعى "صفية محمد جلال" 78 سنة، ربة منزل، مقيمة بغرب البلد، حارة جلال، وأن كل من "ع. م. ع" وشهرته "البرنس" عاطل، ومقيم غرب البلد، سبق اتهامه في عشر قضايا متنوعة ما بين مخدرات، وسرقات متنوعة، وسكر بالطريق العام، و"ح. أ. س. ح"، عاطل، ومقيم بغرب البلد، سبق اتهامه في عشر قضايا إتجار في المخدرات، ومشاجرة، وإحراز سلاح ناري، يقفان وراء ارتكاب الجريمة.

وقد اتفقا على ارتكاب جريمتهما الآثمة بعد ترددهما عدة مرات على محل سكن المجني عليها، إذ إنهما يقطنان بالقرب منها، ويزاولان نشاطهما الإجرامي في الاتجار بالمخدرات بالمنطقة، وأنهما على علم بالمجني عليها، إذ كانت عادة تجلس على الأرض أمام الحارة التي تقطن بها، وترتدي قرطًا ذهبيًا كبير الحجم، ما لفت انتباههما لها، لسرقة القرط.

وفي موعد ارتكاب الواقعة توجها إليها بعد تعاطيهما كمية من المواد المخدرة، وعقب دخولهما سكن المجني عليها، التي اعتادت عدم غلق بابها، في ذلك الموعد، وحوالي الساعة السابعة والنصف صباحًا، خرج حفيداها إلى المدرسة، وحال مشاهدتها للمتهمين داخل غرفتها بالدور الأرضي صاحت، فأخرج المتهم الأول سلاحًا أبيض "سكين" وطعنها عدة طعنات حتى فارقت الحياة، خشية افتضاح أمرهما، متأثرا بما تعاطاه من مواد مخدرة.

ولم يتمكن المتهمان من سرقة القرط الذهبي الكبير، إذ شعرا بقدوم ابنها وأولاده القاطنين بالدور العلوي، ففرّا هاربين وتخلصا من السكين، وألقياه بترعة الملّاح.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان