إعلان

خط ساخن للتواصل مع العمالة الموسمية في أسيوط

05:21 م السبت 17 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط – أسامة صديق:


أعلنت مديرية القوى العاملة، اليوم السبت، توفير خط ساخن لتلقي استفسارات الراغبين من العمالة الموسمية في تحرير استمارة تسجيل عمال اليومية والمقاولات والزراعة وجميع العمالة غير المنتظمة، وخصصت أرقام 01112673871، 0882322244، 0882324587.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ووزير القوى العاملة، الذي أصدر تعليماته إلى جميع مديريات القوى العاملة إطلاق حملة حماية من أجل تسجيل عمال اليومية والمقاولات والزراعة وجميع العمالة غير المنتظمة.

وكان الدكتور أحمد عبدالرسول، وكيل وزارة القوى العاملة بأسيوط، شكل في وقت سابق غرفة عمليات برئاسته، وإشراف حازم علي، وكيل المديرية ، وتم تكليف على سيد مصطفى، مدير المتابعة والمكتب الفني، بأن يكون مسئولًا عامًا في متابعة عملية التسجيل والتواصل مع الجان الفرعية، والتواصل مع الوزارة بشكل يومي.

وقال مدير المتابعة، في تصريح صحفي، إنه تم بالفعل طباعة الاستمارات والسجلات وتم تقسيم اللجان الفرعية بجميع مناطق ومكاتب العمل والتشغيل المنتشرة بمراكز أسيوط، وعلى المواطنين أن يتوجهوا إلى المكتب التابع له بمحل إقامته وهذه الخدمة مجانية ومطلوب فقط صورة البطاقة.

وأشار إلى أنه يتفقد بشكل يومي بمراكز المحافظة، والتقى أعضاء مجلس إدارة نقابة الفلاحين لشرح كيفية التسجيل ووضع خطة تحرك لاستفادة أكبر عدد من الفلاحين.

فيديو قد يعجبك: