إعلان

​بالصور.. رئيس جامعة أسوان يكرّم رئيس جامعة سوهاج

05:25 م السبت 17 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران :

كرّم الدكتور أحمد غلّاب، رئيس جامعة أسوان، الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، وأهداه درع الجامعة، خلال افتتاح فعاليات المؤتمر الدولي الثالث لعلاج الألم، اليوم السبت، والذي نظّمه قسم التخدير، وعلاج الألم بكلية الطب بجامعة سوهاج، بالاشتراك مع قسم التخدير، وعلاج الألم بكلية الطب بجامعة أسوان.

حضر المؤتمر كل من الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، والدكتور أحمد غلّاب، رئيس جامعة أسوان، والدكتور مصطفى عبد الخالق، عميد كلية الطب بسوهاج، والدكتور أحمد السعيد، رئيس قسم التخدير بطب سوهاج، ورئيس المؤتمر، والدكتور عصام مهران، سكرتير المؤتمر، وبمشاركة عدد كبير من الأساتذة من جامعات أسيوط، والمنيا، وسوهاج، وأسوان، والهند، وبريطانيا.

وقال الدكتور أحمد السعيد، رئيس المؤتمر أن المؤتمر يناقش الجديد في علم التخدير، وتسكين الألم، وتستمر فعالياته حتى 19 مارس.

وأضاف "السعيد" أن المؤتمر في دورتيه الأولى، والثانية، حقق العيد من النجاحات على المستوى المحلي، والدولي، توجت بمنح المؤتمر 15 ساعة من الكلية الملكية البريطانية لأمراض التخدير.

وأضاف الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج أن الجامعة تولي اهتمامًا خاصًا بكلية الطب، والمستشفى الجامعي، والمؤتمرات العلمية، لافتًا إلى تخصيص 92 مليون جنيه، لتطوير مستشفى سوهاج الجامعي.

بينما أشار الدكتور عصام مهران، سكرتير المؤتمر إلى أهمية هذه المؤتمرات في نقل الخبرات من الأساتذة إلى شباب الأطباء.

 

فيديو قد يعجبك: