إعلان

من الإسكندرية لسيناء.. حكاية "بوتشر" يرويها زميله: قنص 4 من داعش (صور)

06:02 م الجمعة 16 مارس 2018

النقيب مصطفى محمود الجزار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

في جنازة عسكرية مهيبة داخل قاعدة القوات البحرية في منطقة رأس التين، ودعت الإسكندرية شهيد الواجب الوطني النقيب مصطفى محمود الجزار "بوتشر" إلى مثواه الأخير.

ومع انتهاء مراسم الجنازة ودفن الجثمان، لم تنته حكاية شهيد لواء الوحدات الخاصة البحرية "فرقة SEAL 6"، الذي تصدرت صوره وبطولاته مواقع التواصل الاجتماعي.

6

وتحت عنوان "تعالوا أحكيلكوا حكاية بطل من صاعقة لضفادع لمظلات وعمره ما كل"؛ كتب زميله النقيب مصطفى عادل على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلاً: "البطل الشهيد مصطفى محمود فارقنا النهاردة صحيح بجسده لكن روحه وذكرى بطولته هتفضل خالدة".

وأضاف عادل: "البطل ده كان بيقاتل بكل شراسة زي الأسد اللي بيدافع عن عرينه، وتمكن قبل ما يستشهد من تصفية ٤ من قناصي داعش الأنجاس وبعدها ربنا اختاره يكون معاه النهاردة، وأخد رصاصة الغدر في صدره، يعني كان مقبل شجاع مقدام".

وتابع: "هنيئًا لك الجنة يا صاحبي عشت بطل ومت بطل، رحت عشان بلدك وشعبك يعيش.. وهيفضل لواء الوحدات الخاصة البحرية ينجب أبطال إلى أبد الآبدين".

5

وودع النقيب مصطفى عادل زميله "بوتشر" قائلاً: "مع السلامة يا بوتشر مع السلامة يا صاحبي.. وإن شاء الله نتقابل تاني والله أكيد هنتقابل تاني هي مسألة وقت يا صاحبي".

وشيع المئات، مساء اليوم الجمعة، جثمان الشهيد النقيب بحري مصطفى محمود الجزار من لواء الوحدات الخاصة البحرية شهيد الواجب الوطني، وذلك في جنازة عسكرية مهيبة بقاعدة رأس التين البحرية في الإسكندرية، بعد أن استشهد خلال مشاركته في العملية الشاملة "سيناء 2018".

وخرج الجثمان من القاعدة البحرية ملفوفًا بعلم مصر تتقدمه فرقة الموسيقى العسكرية، في حضور المئات من رجال القوات المسلحة المصرية.

وشارك في الجنازة المحافظ الدكتور محمد سلطان، والفريق أ.ح بحري أحمد خالد حسن قائد القوات البحرية، واللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية، واللواء باسم علاء رئيس أركان المنطقة الشمالية العسكرية.

0

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان