إعلان

بعد قبول استئناف النيابة.. تجديد حبس وكيل "صحة الإسكندرية" 15 يوما

02:41 م الأحد 11 مارس 2018

مجدي حجازي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قرر المستشار عادل محمود، رئيس محكمة جنح مستأنف الإسكندرية، اليوم الأحد، تجديد حبس الدكتور مجدي حجازي، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، 15 يومًا، بعد قبوله استئناف النيابة العامة على قرار إخلاء سبيله.

وأصدر قاضي التجديد الجزئي بمحكمة جنح الإسكندرية قرارًا أمس السبت، بإخلاء سبيل "حجازي" بكفالة قدرها 50 ألف جنيه مع بقاءه على ذمة التحقيقات بتهمة تلقي الرشوة.

واستأنفت النيابة العامة على قرار إخلاء السبيل وطالبت باستمرار حبس وكيل وزارة الصحة، وتم تحديد جلسة اليوم ليتم قبول استئناف النيابة وتجديده حبسه 15 يومًا.

وألقى ضباط الرقابة الإدارية القبض على الدكتور مجدي حجازي، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، من مكتبه في مقر مديرية الصحة، الثلاثاء الماضي، بتهمة تلقي رشوة.

وتبين من التحقيقات ورود بلاغ من أحد الأطباء لهيئة الرقابة الإدارية اتهم فيه "حجازي" باستغلال النفوذ وطلب رشوة 2 هاتف محمول ماركة "آي فون"، نظير نقله من مكان إلى آخر.

وأمرت نيابة شرق الإسكندرية الكلية، بحبس الدكتور مجدى حجازي، وكيل وزارة الصحة، 4 أيام، بتهمة الرشوة وإخلاء سبيل المبلغ "ا. م. ح" 51 سنة، طبيب في مديرية الشئون الصحية بالإسكندرية، بكفالة مالية 30 ألف جنيه بعد أن وجهت له تهمة عرض رشوة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان