إعلان

وزير الأوقاف: العلاقة بين مصر والكويت تاريخية (صور)

04:24 م الجمعة 02 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

قال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، اليوم الجمعة، إن العلاقة بين كل من مصر والكويت علاقة تاريخية ومتميزة مشيدًا بدور الدول العربية في تقديم الدعم لمصر عقب ثورة 30 يوليو.

جاء ذلك خلال حفل تكريم عدد من الطلاب الوافدين المتفوقين دراسيآ ورياضيآ بمعسكر ابو بكر الصديق، بالاسكندرية، بحضور محمد صالح سفير دولة الكويت، والدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية

وأشار أن الوزارة تحرص على التواصل الحضاري والإنساني مع الطلاب الوافدين، على مختلف جنسياتهم واعراقهم بعيدا عن الخلافات السياسية أو الطائفية .

وشدد الوزير على طلبة العلم أن لا ينساقوا وراء اي جماعات أو جمعيات أو أشخاص يحملون أفكارا متطرف مؤكدا على، أن وزارة الأوقاف والأزهر الشريف هما المكانين الوحيدين لنشر الدين وتدريسه.

وأكد المحافظ على النشاط الكبير والمجهودات المبذولة الذي تقوم بها وزارة الأوقاف وقاداتها وتقديم المعونات والمساعدات لغير القادرين بجميع أنحاء الجمهورية.

وقدم "سلطان" الشكر لجميع قيادات الأوقاف بالمحافظة لمساهمتهم ومشاركتهم في العديد من النشاطات التي تقيمها المحافظة ، ومجهوداتهم في توعية المواطنين وتثقيفهم بأمور دينهم بعيدا عن التشدد والتطرف.

فيديو قد يعجبك: