إعلان

تشريح جثة الطفلة "رودينة" وحبس المتهم بقتلها 4 أيام في المنوفية

02:30 م الأحد 18 فبراير 2018

الطفلة رودينة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - مروة فاضل:

انتهى الطب الشرعي، اليوم الأحد، بمستشفى قويسنا المركزي، بمحافظة المنوفية، من تشريح جثة الطفلة رودينة، 5 سنوات، عقب مقتلها على يد جارها الذي فشل في التعدي عليها فذبحها بسكين.

وستسلم الجثة لأهلها لدفنها بمقابر الأسرة عقب صلاة العصر بقرية مصطاي بمركز قويسنا، وسط حراسة أمنية وحضور مكثف لقوات الشرطة.

كما قررت نيابة قويسنا حبس "حسان. ص. ا" 16 سنة، المتهم بقتل الطفلة "رودينة" بسكين عقب استدراجها لمنزله، وفشله في التعدي عليها، وإخفاء جثتها بدولاب داخل مسكنه.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد عتمان، مدير أمن المنوفية، اليوم الأحد، بلاغًا من الرائد مصطفى حسانين رئيس مباحث قويسنا، بتلقيه بلاغاً من "ع. ا. ع.ا" بغياب نجلته "رودينة" 5 سنوات، بمركز قويسنا.

وكُلف فريق بحث برئاسة العميد سيد سلطان، مدير البحث الجنائي، وتوصلت التحريات إلى قيام "حسان. ص.ا"، 16 سنة، طالب، ومُقيم بقرية مصطاي، باصطحاب الطفلة إلى بيته في الوقت الذي كانت متغيبة فيه.

وألقي القبض على المتهم الذي اعترف باصطحاب الطفلة لمنزله، ومحاولته الاعتداء عليها جنسيًا، وعندما تعالت صرخاتها خاف من افتضاح أمره، فانهال عليها طعنًا بآلة حادة "سكين"، وأخفى الجثة في المنزل لحين التخلص منها بإلقائها في أحد المجاري المائية.

وبالتفتيش عثرت قوات الأمن على الجثة في دولاب منزل المتهم، بالإضافة إلى ضبط السكين المستخدم في الجريمة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

فيديو قد يعجبك: