"جبروت سعيدة".. تزوجت صديق زوجها وقتلته بسبب فيديو جنسي

02:35 م الأحد 18 فبراير 2018
"جبروت سعيدة".. تزوجت صديق زوجها وقتلته بسبب فيديو جنسي

المتهمة

الغربية- مروة شاهين:

لم يتوقف جبروت سعيدة ذات التسعة والعشرين عاماً، عند خداع زوجها، الذي تزوجت عرفياً بصديقه الذي اعتاد السهر معه داخل منزلهما كل ليلة لتجمع بين زوجين، بل قتلت زوجها الثاني بطعنات في صدره وبطنه في إحدى ليالي السهر داخل منزل الزوجية، وأمام زوجها الأول لتتخلص من تهديداته لها بفضح علاقتهما غير الشرعية أمام زوجها بعدما صور فيديو جنسيًا لها.

كان اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من مركز شرطة المحلة الكبرى بوقوع جريمة قتل داخل منزل "محمد. ا.س" 30 سنة، سائق "توك توك" مقيم بقرية القيراطية التابعة لمركز مدينة المحلة الكبرى.

وقال أحد جيران المتهمة، إنه فوجئ مساء الخميس الماضي بصراخ وأصوات عالية صادرة من منزل جاره، وبعد قليل خرجت زوجة جاره وبيدها سكين، ملطخة بالدماء، وتصرخ بالشارع قائلة: "أنا قتلته" فقام على الفور بإبلاغ الشرطة التي قامت بضبط المتهمة وسلاح الجريمة، وفر الزوج الأول هارباً.

تقول "سعيدة.ع.ف"، 29 سنة، ربة منزل، إن القتيل، ويدعى "عبدالمطلب.م.ع"، 33 سنة، عاطل، ومقيم بنفس القرية، اعتاد السهر مع زوجها كل ليلة لتعاطي المخدرات، وبعد أن يغفل زوجها تمارس معه الرذيلة بعد أن أقنعها بالزواج منه عرفياً، وأن الجمع بين زوجين قانوني وشرعي، وظلت العلاقة سنتين دون علم الزوج.

وتستكمل سعيدة خلال تحقيقات النيابة "تفاجأت بأنه صورها فيديوهات جنسية داخل غرفة نومها أثناء علاقتها معه، وهددها بفضحها مقابل مبلغ مالي، ويوم الخميس قام بتهديدي أمام زوجها إذا لم أنفذ طلبه سوف يفضح أمري، فأخذت السكين وانهالت عليه بالطعن حتى لفظ أنفاسه أثناء وجود زوجي دون أن يعرف السبب ففر هارباً من المنزل".

أمرت النيابة العامة بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات لحين استجواب الزوج الهارب.

إعلان

إعلان

إعلان