إعلان

بعد استئصال طحال طالب.. استبعاد مدير مدرسة المنتزه بدمياط

11:41 ص السبت 10 فبراير 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد إبراهيم :

أعلن السيد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، استبعاد مدير مدرسة المنتزه الابتدائية، التابعة لإدارة دمياط التعليمية، وإحالته والمشرفين على الفسحة، إلى الشؤون القانونية بالمديرية للتحقيق، بسبب مشاجرة نشبت بين طلّاب المدرسة أسفرت عن إصابة طالب بانفجار في الزائدة، وتهتك في الطحال.

وشدد "سويلم" على ضرورة أن يكون كل مدير مدرسة معنيٌ بالمسؤولية الأدبية والقانونية تجاه الطلّاب والطالبات.

ونشبت مشاجرة بين طالبين في مدرسة المنتزه، أول أمس الخميس، اعتدى فيها الطالب "ح. ع" بالضرب على زميله "ياسين. ج"، بعنف ما أدى إلى تعرّض الأخير لانفجار في الزائدة، وتهتك في الطحال، وجرى نقله إلى المستشفى، وخضع لإجراء عملية جراحية لاستئصال الطحال والزائدة.

وأُخطرت إدارة الأمن، بمديرية التربية والتعليم بدمياط، للتحقيق في الواقعة، واتخاذ إجراء تجاه الطالب المعتدي.

لم تكن الواقعة الأولى من نوعها، ففي أبريل الماضي، شهدت مدرسة كفر سعد الإعدادية بنين، بكفر سعد، التابعة للإدارة التعليمية بكفر سعد بمحافظة دمياط، حادثًا مأساويًا بعد اعتداء الطالب "محسن. أ" بالصف الثالث الإعدادي بالضرب المبرح على زميله "عمرو. خ"، عقب الانتهاء من امتحان العملي، ما أدى إلى إصابته بتهتك في الطحال، وفر هاربًا خارج المدرسة، ولم يتمكن أفراد أمن المدرسة والمدرسين من الإمساك به، واستلزم الأمر إجراء جراحة عاجلة للطالب المصاب، استأصل فيها الطحال، وحررت نقطة شرطة مستشفى كفر سعد، محضرًا بالواقعة، وأخطرت به مركز الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية، قبل أن تقرر الإدارة فصل الطالب لمدة أسبوعين.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان