إعلان

محافظ جنوب سيناء يمهل الأزهر شهرا لإخلاء مبنى تمكين المرأة

12:31 م الإثنين 17 ديسمبر 2018

تنفيذي جنوب سيناء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – أية السيد:

هاجم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، مسؤولي فرع جامعة الأزهر بمحافظة جنوب سيناء، لتقاعسهم في إخلاء مبنى تمكين المرأة بطور سيناء، قائلا إن المحافظة تحملت 5 سنوات كاملة من أجل طلاب المحافظة وتوفير مكان جديد لنقل فصول الأزهر إليها.

وانتقد المحافظ تأخر عمليات نقل مقر الجامعة إلى مركز التعليم المفتوح بالطور رغم جاهزيته، وقرر إعطاء جامعة الأزهر مهلة شهرًا واحدًا للانتقال إلى المقر الجديد وإخلاء مبنى تمكين المرأة الذي تعرض للدمار بسبب الطلاب، محذرًا من تصعيد الموقف في حالة عدم إخلاء المبنى.

جاء ذلك اليوم الإثنين خلال انعقاد المجلس التنفيذي بقاعة الديوان العام للمحافظة، بحضور اللواء عماد يوسف السكرتير العام، واللواء نادر العشماوي السكرتير العلم المساعد وأعضاء مجلس النواب ومديري الإدارات ورؤساء المدن.

وقال المحافظ، إنه يقدر جامعة الأزهر والدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، لكن مبنى تمكين المرأة يجب أن يستغل لصالح المرأة السيناوية.

من جهته قال الدكتور أبوبكر أحمد وكيل جامعة الأزهر بجنوب سيناء، إن هناك لجان عاينت المبنى الجديد، وجار التنسيق مع مجلس المدينة والمحافظة لاستلام المبنى والنقل إليه في أقرب وقت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان