إعلان

بالصور.. محافظ أسوان يؤكد محاسبة المتقاعسين عن تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية

08:58 م الأربعاء 07 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

قال اللواء أحمد إبراهيم، محافظ أسوان, إنه في حالة تقاعس أي جهة حكومية عن تنفيذ المشروعات المدرجة ضمن الخطة الاستثمارية الموحدة 2018/2019، طبقًا للبرامج الزمنية المحددة، فإنه سيتم محاسبة هذه الجهة وتوجيه الاعتمادات المالية إلى جهات أخرى لتنفيذ مشروعات بديلة لتحقيق المردود الإيجابي على المواطنين، وتحسين مستوى معيشتهم.

جاء ذلك أثناء اجتماع المجلس التنفيذي برئاسة محافظ أسوان، وجرى عرض معدلات تنفيذ المشروعات الجارية ضمن الخطة الاستثمارية الموحدة للعام المالي الحالي بنسبة تنفيذ وصلت إلى 25.1% من إجمالي اعتمادات وصلت إلى 235 مليون جنيه، بجانب 8.5 ملايين كخطة إضافية.

وخلال الاجتماع طالب المحافظ الجهات المعنية بتقديم مقترحاتها وأفكارها من أجل رفع كفاءة البنية الأساسية والخدمية، وتطوير وتجميل وتشجير مدينة أسوان بعد إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي، بأنها ستكون عاصمة للشباب الإفريقي لعام 2019.

علاوة على استضافة أسوان لمنتدى الشباب العربي والإفريقي العام المقبل لإظهار المدينة في أبهى صورة لها أمام الضيوف المشاركين في المنتدى، والأنشطة المختلفة، مشددًا على ضرورة استثمار الطرق والشوارع الرئيسية، والمساحات الفارغة في تركيب الإعلانات المضيئة طبقًا لقواعد التنسيق الحضاري.

وشدد اللواء أحمد إبراهيم، على أنه سيقوم بزيارة ميدانية مفاجئة لجراج مشروع النقل الداخلي لمتابعة حركة سير العمل بالنسبة لأتوبيسات الميني باص التابعة للمشروع، حيث سيتم إحالة المسئولين فيه للتحقيق في حالة وجود أي تراخٍ أو إهمال أو مخالفات لضمان انتظام حركة التشغيل على خطوط السير داخل مدينة أسوان.

ووجه المحافظ إلى تشكيل لجنة لمتابعة أداء مراكز التطوير التكنولوجي بالوحدات المحلية للمراكز والمدن برئاسة السكرتير العام للمحافظة، بعد قيام مسئولة المركز بعرض مستوى الأداء خلال الفترة الأخيرة نظرًا لوجود عدد من الملاحظات في آلية الإدخالات والمعاملات.

حضر الاجتماع كل من اللواء حازم عزت، السكرتير العام، وعبدالناصر عبدالحميد، السكرتير العام المساعد، وكافة قيادات الهيئات والقطاعات والمديريات الخدمية والأمنية ونائب جامعة أسوان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان