إعلان

930 طالبًا بجامعة بنها يخوضون الانتخابات الأحد المقبل

09:14 م الأربعاء 07 نوفمبر 2018

جامعة بنها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أعلنت اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات الطلابية بجامعة بنها، بدء انتخابات الاتحادات الطلابية بالجامعة، الأحد المقبل 11 نوفمبر، والتي يتنافس فيها 930 طالبًا وطالبة للفوز بمقاعد اتحاد الطلاب بــ15 كلية تضمها جامعة بنها.

من جانبه أكد الدكتور حسين المغربي، القائم بأعمال رئيس جامعة بنها، ضرورة حسن سير العملية الانتخابية، وحل أي مشكلات، قد يتعرّض لها الطلّاب المرشحين، وأن الجامعة بكل قياداتها حريصة على أن تخرج الانتخابات بصورة مشرفة، مضيفًا أن الانتخابات الطلّابية لابد أن تستند إلى قيم أخلاقية، وأن يُقدّم شباب جامعة بنها، نموذجًا فريدًا في الممارسة الديمقراطية وحرية الاختيار.

يشار إلى تشكيل لجنة عليا للإشراف على الانتخابات بمراحلها المختلفة، برئاسة الدكتور عيد حميدة، عميد كلية التجارة، وعضوية الدكتور محمد منصور، وكيل كلية الحقوق، والدكتور خالد عيسوي، منسق عام الأنشطة الطلابية، والدكتور مصبح الكحيلي، مدير عام رعاية الشباب بالجامعة، وطالبين متميزين في الأنشطة الطلّابية، وغير المرشحين.

إضافة إلى تشكيل لجان عليا فرعية بكل كلية من كليات الجامعة للمتابعة والإشراف على الانتخابات، كما جرى تشكيل لجان فرعية لكل فرقة دراسية للإشراف على جميع مراحل العملية الانتخابية بالفرق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان