إعلان

إلزام السيارات بخطوط الوادي الجديد بالمرور داخل مدينة الخارجة للتيسير على المواطنين

08:37 م الأربعاء 07 نوفمبر 2018

جانب من اجتماع محافظ الوادي الجديد بالمسئولين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

عقد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، اجتماعًا موسعًا بقاعة الاجتماعات بالديوان العام بمدينة الخارجة، لمناقشة آليات التيسير على المواطنين وتعظيم الاستفادة من الموقف الجديد.

أكد المحافظ، إلزام جميع السيارات العاملة على خطوط الوادي الجديد (المحافظات – المراكز) بالمرور داخل المدينة حتى الموقف الجديد، والسماح للسيارات الأجرة الخاصة بمركز الداخلة بالتواجد أمام المدينة الجامعية، يوم الخميس فقط لنقل الطلاب والتيسير عليهم.

كما أشار المحافظ، إلى سرعة الانتهاء من كافة الخدمات والمحلات التجارية الجاري العمل بها بالموقف الجديد، وإنارة طريق السبط - الموقف وتشجيره، وتوفير خدمات أمنية بصفة مستمرة عليه، وتوفير 4 أكشاك بصفة مؤقتة، وبنشاطات متنوعة به لحين الانتهاء من إنشاء المحلات التجارية التي سوف يجري الإعلان عنها، وطرحها من خلال مزاد علني، وتوفير عماة للحفاظ على النظافة العامة بالموقف، سرعة البدء في إنشاء ممشى سياحي كمتنفس لأهالي منطقة السبط.

كما أوضح المحافظ، التنسيق لتوفير حافلتين بتوقيتات مختلفة للعمل على خط الوادي - أسيوط، للتيسير على المواطنين، وتشغيل 4 سيارات تابعة للمحافظة، وجمعية نقل الركاب لنقل المواطنين، وتحديد خط السير لها من "حي المروة مرورًا بالساحة الشعبية حتى الموقف الجديد"، مشددًا على وضع لافتات عليها لتوضيح خط السير.

كما لفت إلى مد خط سير سيارات السرفيس العاملة بخط السبط حتى الموقف الجديد مع زيادة في الأجرة قدرها 50 قرش فقط، وتشغيل الطفطف وقت خروج المدارس، والعمل لخدمة، ونقل الطلّاب، والسماح بالدخول، والعمل للسيارات العاملة مع المدرسين بخطوط القرى.

فيديو قد يعجبك: