إعلان

بالصور- تكريم بطل العالم لـ"كيك بوكسينج" في احتفالية بالشرقية

10:10 م الجمعة 30 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - فاطمة الديب:

شارك الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، في احتفالية قرية كفر القديم، التابعة لمركز ومدينة بلبيس؛ لتكريم اللاعب "صلاح فتحي محمد عزازي"، بمناسبة فوزه بلقب العالم للكيك بوكسينج وزن 85 وحصوله على المركز الثالث في الوزن المفتوح في البطولة التي أقيمت في مانشستر بإنجلترا.

جاء ذلك اليوم الجمعة، بحضور السفير مهاب نصر، مساعد وزير الخارجية، والدكتور إبراهيم فارس، عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، والمهندس محمد الشرقاوي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة abb للصناعات الكهربائية، وراعي اللاعب، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة وأهالي القرية.

وأعرب المحافظ، عن سعادته لمشاركته الاحتفالية وتكريم الباطل الذي استطاع أن يرفع إسم مصر عاليًا في المحافل الدولية، مؤكدًا أنه لابد من مشاركة الأبطال تلك الاحتفالات، لأنهم نماذج مشرفة ولتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة وحصد البطولات.

وقال صلاح فتحي عزازي، بطل العالم للكيك بوكسينج، إنه يشعر بالفخر والسعادة لحرص محافظ الإقليم على المشاركة في إحتفالية تكريمه بمسقط رأسه بعد أن حقق بطولة العالم وأستطاع أن يحصد المركز الأول في وزن 85 والمركز الثالث في الوزن المفتوح.

واستقبل محافظ الشرقية، اللاعب في مكتبه وأهداه ميداليه تذكارية ومكافأة مالية، تكريمًا له على إنجازه غير المسبوق وحصوله على بطولة العالم في رياضة الكيك بوكسينج.

وعلى هامش الاحتفالية قام اللاعب بإهداء درع الاتحاد الدولي للكيك بوكسينج للمحافظ لدعمه الدائم والمستمر لقطاع الرياضة ومساندته الألعاب الفردية والجماعية ودعمه لرياضة الكيك بوكسينج العالميه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان