إعلان

ضبط تشكيل عصابي خطف طفلين وقتلهما لسرقة مركبتي "توك توك" بالشرقية

11:29 م الجمعة 05 أكتوبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، اليوم الجمعة، 3 عاطلين، كوّنوا تشكيلًا عصابيًا، وخطفوا طفلين، وقتلوهما لسرقة مركبتي "توك توك" كانتا بحوزتيهما بدائرة مركز شرطة فاقوس.

كان اللواء عبدالله خليفة، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يُفيد بورود بلاغٍ باختفاء محمد السيد محمد، 16 سنة، مُقيم بقرية الزاوية الحمراء، التابعة لدائرة مركز فاقوس، تغيب عن منزله بتاريخ 14 أغسطس الماضي، فيما تم العثور على جثته بعد 6 أيام من الاختفاء، وتبين أن الوفاة سببها سرقة "توك توك" كان بحوزة الطفل، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 7109 إداري فاقوس لسنة 2018.

وبعدها بثلاثة أسابيع، تكررت الواقعة مع الطفل السيد محمد السيد 16 سنة، طالب بالصف الثالث الإعدادي، مُقيم بقرية بني صريد، التابعة لدائرة مركز فاقوس، والذي تغيب عن منزل أسرته هو الآخر، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 7467 إداري فاقوس لسنة 2018.

جرى تشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العقيد محمد الشعراوي، وكيل مباحث المديرية، ضم كلًا من الرائد محمد فاضل، رئيس مباحث فاقوس، والرائد أحمد عبدالعزيز، الضابط بفرع الشرق الجنائي، برئاسة العقيد ياسر فاروق، رئيس فرع البحث الجنائي بالشرق، والعميد عمرو رءوف، رئيس مباحث المديرية، وبإشراف اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، بالتنسيق مع العميد ماجد الأشقر، رئيس فرع الأمن العام بالشرقية.

وتوصلت التحريات إلى وقوف 3 عاطلين وراء ارتكاب الجريمتين، وهم كل من حمادة. م. ع. 32 سنة، مُقيم بقرية رأس طبل، وشقيقه "زكريا"، وصبحي. أ. ع. 66 سنة، وصابر. أ. ر. إذ قام الأول والثالث باستدراج الطفلين، وقتلهما، وسرقة الدراجتين البخاريتين منهما، قبل أن يقوم الثاني والرابع بتولي عملية البيع.

وجرى ضبط المتهمين الأربعة، وبمواجهتهم أقرّوا بما أسفرت عنه التحريات، وأرشدوا عن مكان المسروقات، ومكان التخلّص من الجثة الثانية في مصرف "بحر البقر"، وجارٍ البحث عنها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم التحفظ على المتهمين تحت تصرف النيابة.

فيديو قد يعجبك: