إعلان

"وفد كفرالشيخ" يفتح مقراته للخدمات الجماهيرية وتلقى مشكلات المواطنين

05:07 ص الأربعاء 31 أكتوبر 2018

علاء الوشاحي عضو الهيئة العليا لحزب الوفد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ- إسلام عمار:

أعلن علاء الوشاحي، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، ورئيس لجنة الحزب في كفرالشيخ، الثلاثاء، فتح مقرات الحزب الخاصة باللجان العشرة على مستوى مراكز ومدن المحافظة للخدمات الجماهيرية، واستقبال الطلبات الخاصة بمشاكل المواطنين.

وأكد عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، ورئيس اللجنة العامة للحزب في كفرالشيخ، أن هذا العمل جاء من منطلق المشاركة المجتمعية ودور أبناء الوفد في خدمة أبناء المحافظة حيث يعد الحزب حلقة الوصل بين المواطن والإدارة التنفيذية، وهذا ما جرى الأتفاق عليه مع محافظ كفرالشيخ الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، بشأن تقديم طلبات المواطنين للادارة المحلية لبحث حلول لها.

ولفت الوشاحي خلال تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إلى أن هذه الخدمات تتمثل في تلقي طلبات المواطنين الخاصة بمشاكلهم من خلال لجنة الحزب الموجودة في كل مركز ومدينة على مستوى المحافظة، ويعقب ذلك إعادة صياغتها بحسب القانون واللوائح المنظمة للعمل، تمهيدًا لعرضها على الإدارة المحلية أو التنفيذية المختصة للرد عليها.

وأوضح أن التفعيل بدأ منذ إسبوع مضى، وجرى عرض طلبات مشاكل المواطنين على بعض الإدارات المحلية المختصة لتلقي ردود بشأنها، مشيرًا إلى أن حزب الوفد يؤمن تمامًا بأن بناء المصريين هو مستقبل الوطن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان