إعلان

محافظ السويس: السيسي وافق على إنشاء مدينة سكنية تضم 10 آلاف شقة

02:43 م الجمعة 26 أكتوبر 2018

محافظ السويس والمفتي ووزير الاوقاف باكاديمة النصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

أعلن اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أصدر تعليماته بإنهاء أزمة الإسكان في المحافظة، وتوفير الوحدات السكنية لقوائم الانتظار التي بلغت 11 ألف طلب، كما وافق الرئيس على إنشاء مدينة سكنية جديدة في السويس تضم 10 آلاف شقة.

وأضاف اللواء عبدالمجيد صقر، أن وزارة الأوقاف سوف تساهم من خلال هيئة الأوقاف على إقامة عدة عمارات بالمدينة بتكلفة اقتصادية للوحدات من خلال الاتفاق مع البنك المركزي بتقسيط قيمة الوحدة على 20 سنة بما يتوافق مع دخول الشباب.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بنادي بأكاديمية النصر للبترول، لحضور المحافظ ووزير الأوقاف والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، والقيادات الأمنية وأعضاء اللجان النقابية ومجالس إدارات شركات البترول في السويس

وأعلن الدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية، أن دار الإفتاء تقوم بترجمة الدراسات التي تواجه بها فكر الإرهابيين، والدواعش من خلال بروتوكول تعاون مع وزارة الخارجية بنشرها في السفارات والقنصليات والمراكز الإسلامية والعربية في الخارج لمواجهة الفكر المتطرف.

وأكد أن الشعب المصري يقدر الدور البطولي الذي يقوم به الجيش المصري والشرطة في محاربة الإرهاب، داخل سيناء في العملية الشاملة " سيناء 2018" ونحن ندعمهم بالفكر والتوعية والاعلام الوطني.

وقبل مغادرة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف والدكتور شوقي علام، حرص المحافظ على اهداء كل منهما درع السويس تقديرا لهما.

محافظ السويس يهدي درع المحافظة لوزير الاوقاف

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان