إعلان

محافظ القليوبية يوجه برفع الإشغالات أثناء تفقده مشروعات بمدينة قها

07:00 م السبت 20 أكتوبر 2018

محافظ القليوبية يوجه برفع الإشغالات أثناء تفقده مش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

تفقد الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق، محافظ القليوبية، اليوم السبت، مدينة قها، إذ تفقد شوارع المدينة، لاحظ خلالها عددًا من الإشغالات والسيارات المتهالكة التي تعوق الحركة المرورية، وتشوه المظهر الحضاري.

أمر المحافظ رئيسة المدينة برفع الإشغالات فورًا، والتنسيق مع إدارة المرور لرفع السيارات المتهالكة التي تعتبر قنابل موقوتة بشوارع المدينة، كما أمر بإزالة بعض الأماكن العشوائية تحت الكباري، وبعض الأماكن غير المرخصة.

كما تفقد مستشفى قها المركزي الجاري تطويرها بتكلفة إجمالية بلغت 100 مليون جنيه تقريبًا، وتتكون المستشفى من 4 طوابق، و107 أسرّة، الدور الأول جرى تخصيصه للاستقبال والطوارئ ومطبخ المستشفى، والثاني للمعامل والأشعة، والغسيل الكلوي، والثالث للإقامة الداخلية للمرضى، والرابع للعمليات، والعناية المركزة، ويوجد بالمستشفى 3 غرف للعمليات، و9 حضانات للأطفال 8 وأسرة للغسيل الكلوي، و5 مصاعد.

لاحظ المحافظ تأخر في الأعمال، ووجّه بدفع الأعمال لسرعة الإنجاز، وعدم تأخير الخدمة أكثر من ذلك، وتسليم المستشفى في أقرب وقت لتقديم الخدمة الصحية للمواطنين.

كما تفقد المحافظ المستشفى القديم واطمأن على الخدمات المقدمة، وتوافر العلاج، ومدى جاهزية غرفة الطوارئ والعيادات لاستقبال المرضى المترددين على المستشفى، إضافة إلى عيادات الكشف عن فيروس "سي" والأمراض غير السارية بالمستشفى، وسأل عن عدد المترددين لإجراء التحاليل إذ وصلت المدينة لأكثر من نصف المستهدف من المواطنين.

فيديو قد يعجبك: