إعلان

بعد تطويرها.. محافظ المنيا يوجه بصيانة وحدات "عشش محفوظ"

01:46 م الأحد 14 أكتوبر 2018

اللواء قاسم حسين محافظ المنيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

ناقش اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، اليوم الأحد، الموقف التنفيذي لمشروع تطوير منطقة مدينة العمال، وموقف الاستلام النهائي لعمارات منطقة عشش محفوظ بحي أبو هلال، خلال اجتماع اللجنة العليا لتسيير وتطوير المناطق غير الآمنة.

ووجه المحافظ بالمتابعة المستمرة للوحدات السكنية والمحلات بمنطقة عشش محفوظ لرصد أية مخالفات أو تعديات من أي نوع والمساهمة في الحفاظ على العمارات السكنية بتلك المنطقة ومتابعة تطويرها وصيانتها بشكل دائم.

وقال قاسم، إن نجاح المشروع لن يتم بدون المساهمة الفعلية والجادة من المواطنين الشاغلين لوحدات تلك المناطق من خلال التعاون المثمر مع الدولة لخلق بيئة اجتماعية أفضل، منوهًا إلى السعى نحو تسليم عدادات الكهرباء بصورة مجانية لساكني الوحدات بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير التي تُساهم بصورة جادة في تطوير وتنمية المنطقة وتوعية وتثقيف السكان وتقديم كافة الخدمات التي تساعدهم في بناء مستقبلهم وتحثهم على العمل بإيجابية من أجل بناء الوطن.

ويضم مشروع تطوير منطقة مدينة العمال إنشاء مايقرب من 184 وحدة سكنية بواقع 10 عمارات بنظام الإيجار التمليكي لمدة 25 سنة يصبح بعدها المواطنين ملاك لتلك الوحدات السكنية بعد سداد القيمة الإيجارية المُحددة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان