إصابة 4 عمال إثر سقوط سقف ملحق بمسجد في المطرية

02:25 م الخميس 11 أكتوبر 2018
إصابة 4 عمال إثر سقوط سقف ملحق بمسجد في المطرية

ارشيفية

الدقهلية - رامي محمود:

أصيب 4 عمال بجروح وكسور بمدينة المطرية التابعة لمحافظة الدقهلية، إثر سقوط سقف ملحق بمسجد النور بمدينة المطرية مقام على أرض ملك هيئة الثروة السمكية.

وكان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة المطرية يفيد بورود بلاغ بسقوط سقف مسجد وإصابة عدد من العمال.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المطرية بقيادة الرائد عمر سليمان، رئيس المباحث وبالفحص تبين إصابة كلا من: "محمد برهام، 30 سنة، مصاب بكسر مضاعف بالكوع في الزراع الأيسر وجرى نقله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة، وأحمد محمود الناغية، 24 سنة، ومصاب بكسر بالقدم وجرى حجزه بمستشفى المطرية المركزي، وعبده العربي مرسي، 30 سنة، ومحمود حسين سعده 30 سنة، أصيبا إصابات سطحية وجرى إسعافهم وخرجا من المستشفى.

وقال المحاسب علاء الدين عوض، رئيس مركز ومدينة المطرية، أنه جرى تحرير محضر إيقاف الأعمال والتحفظ على الخلاطة المستخدمة في عمل الخرسانة المسلحة بمقر الحملة الميكانيكية بالوحدة المحلية.

وأضاف أنه بعد ساعة واحدة من صب سقف مساحة 8 أمتار× طول 10 أمتار ملحقة بالمسجد، انهارت وتصادف وجود العمال الأربعة الذين أصيبوا.

وتابع الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية الموقف مع رئيس المدينة واطمأن على تقديم الرعاية الصحية اللازمة للمصابين وأمر بتحويل المصاب الذي يعاني من كسور مضاعفة إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة.

إعلان

إعلان

إعلان