إعلان

بــ 11 مليون جنيه.. سقوط صاحب شركة صرافة في قبضة الأمن بالإسكندرية

05:44 م الإثنين 01 أكتوبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

ألقى ضباط مباحث الأموال العامة بالإسكندرية، القبض على صاحب شركة صرافة سبق إغلاقها واثنين آخرين، اليوم الإثنين، لقيامهم بالإتجار في النقد الأجنبي خارج السوق المصرفية، وضبط بحوزتهم 350 ألف دولار و5 ملايين جنيهًا مصريًا.

وردت معلومات لضباط مباحث الأموال العامة تفيد قيام كل من أحمد. م. أ. 70 سنة، رئيس مجلس إدارة إحدى شركات الصرافة، مقيم بسيدي جابر، وأشرف. م. أ. 57 سنة، بائع أحذية، مقيم بالدخيلة، ومحمد. م. أ. سائق، 34 سنة، مقيم بالدخيلة، بالإتجار غير المشروع في النقد الأجنبي بأسعار السوق السوداء بالمخالفة للقانون.

وتبين من التحريات قيام الأول بممارسة نشاطه في تجارة العملة نظرًا لإغلاق شركته المشار إليها عام 2018 ضمن إجراءات البنك المركزي للحد من هذه الظاهرة.

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع الجهات الأمنية المعنية ألقي القبض على المتهمين حال تعاملهم بالنقد الأجنبي خارج السوق المصرفية بأسعار أزيد من السعر الرسمي بدائرة قسم شرطة سيدي جابر مستخدمين السيارة رقم" س أ ب 5693" ملك الثالث.

وضبط بحوزتهم 350 ألف دولار أمريكي - تقدر بنحو 6 ملايين جنيه مصري- و4 ملايين و960 ألف جنيه مصري.

اعترف المتهمون في التحقيقات بقيامهم بالتعامل بالنقد الأجنبي وأن العملات المضبوطة بحوزتهم ملك الأول وحصيلة نشاطهم في الإتجار غير المشروع في النقد الأجنبي بأسعار السوق السوداء.

تحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة المختصة للتحقيق، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان