إعلان

كشف غموض العثور على "صماء" مقتولة داخل منزلها في الدقهلية

07:33 ص الثلاثاء 09 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

كشفت الأجهزة الأمنية في الدقهلية، غموض العثور على سيدة مسنة "صماء"، مقتولة داخل شقتها، بعدة طعنات نافذة، في قرية الحصص التابعة لمركز شربين، بعد ارتكاب أحد أقاربها للجريمة بغرض سرقتها.

وتلقى اللواء أيمن الملاح، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من العقيد سامي الحديدي، مأمور مركز شرطة شربين، يفيد بورود بلاغ من "عزت. ا. ا. ا" 67 سنة، مزارع، ومقيم قرية الحصص مركز شربين بعثوره على مسنة، صماء، مقتولة في منزلها الكائن بذات القرية.

انتقل ضباط مباحث مركز شرطة شربين بقيادة الرائد محمد حسن الأرضي، رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ وتبين أن الجثة لسيدة تدعى "فادية. ع. ي"، رئيس وحدة بمدرسة الحصص الإعدادية بالمعاش، "صماء"، وبها عدة طعنات نافذة في الصدر والبطن.

جرى تشكيل فريق بحث من ضباط مباحث مركز شربين، وبإشراف العميد محمد شرباش، رئيس المباحث الجنائية، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "عادل. ا. ا. ا" 46 سنة، عاطل.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لمروره بضائقة مالية، حيث تردد على مسكن السيدة لوجود صلة قرابة بينهم وطعنها 10 طعنات في الظهر وبالبطن، وسرقة 2غويشة ذهبية.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 289 لسنة 2018 جنح شربين، وبالعض على النيابة العامة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان