إعلان

بنك الدم في السويس: 90 جنيهًا لأقارب المريض و40 للبلازما

03:48 م الإثنين 22 يناير 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد :

أعلن بنك الدم بمستشفى السويس العام، أسعار صرف أكياس فصائل الدم ومشتقاته، في مستند رسمي وقّع عليه الدكتور وائل الشرقاوي، مدير بنك الدم في السويس.

وقال الدكتور وائل الشرقاوي، أن سعر صرف أكياس الدم يختلف طبقًا لشروط وضوابط محددة، أولها توفير متبرع من نفس الفصيلة، خاصة الفصائل السالبة، وإحضار طلب نقل الدم موقع من الطبيب المعالج، وختم المستشفى سواء كانت حكومية أو خاصة.

وأوضح "الشرقاوي" في تصريحات صحفية، ضرورة إحضار صورة بطاقة الرقم القومي للمريض، وتقديم صورة من مستند سواء كان شهادة ميلاد أو بطاقة شخصية أو قسيمة زواج تثبت صلة القرابة بينه وبين من يستلم الدم أو مشتقاته.

وأشار إلى أن الأسعار المخصصة لأقارب المرضى، هي 90 جنيهًا لكيس الدم، و40 جنيهًا لكيس البلازما الطازجة المجمدة، و40 جنيهًا سعر وحدة الصفائح الدموية، و20 جنيهًا لاختبار الفصيلة ونفس القيمة لاختبار التوافق، و10 جنيهات لجهاز الإعطاء.

أما إذا لم يتقدم صاحب طلب نقل الدم بأوراق تثبت صلته بالمريض، فسيكون سعر كيس الدم 450 جنيهًا، و100 جنيه للبلازما، مشيرًا إلى أن قيمة اختبار التوافق وجهاز الإعطاء واختبار الفصيلة بنفس القيمة المذكورة بالأعلى، لن تختلف بإثبات درجة القرابة من عدمه.

unnamed

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان