إعلان

محافظ الإسكندرية: نعمل على ترويج منتجات متحدي الإعاقة (صور)

03:27 م الخميس 18 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

قال الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اليوم الخميس، إن المحافظة تسعى لتشجيع المنتجات المصنوعة بأيادي ذوي الاحتياجات الخاصة ومتحدي الإعاقة والاهتمام بالترويج لها، بالتزامن مع اعتبار عام 2018 عام متحدي الإعاقة، الذي دعا له الرئيس عبدالفتاح السيسي في وقت سابق.

جاء ذلك في تصريح صحفي، اليوم الخميس، على هامش افتتاح معرض الأسر المنتجة للمنتجات اليدوية ويقام في الفترة من 18 إلى 28 يناير الجاري، بمركز شباب سموحة، ويشارك فيه 100 أسرة منتجة، فضلًا عن أسر منتجة من نحو 40 جمعية أهلية، وكذا تضم أسر من ذوي الاحتياجات الخاصة ومتحدي الإعاقة.

وأضاف سلطان، أنه يتم حاليًا دراسة إمكانية إقامة معرضًا شهريًا للأسر المنتجة لعرض منتجاتهم بشكل ثابت ومنتظم، مشيرًا إلى أن المعرض سيكون فرصة جيدة لجميع الأسر المنتجة لتسويق منتجاتهم، وخلق سوق ثابت لهم، كما يعمل على إيجاد روح تنافسية بين جميع الأسر للعمل على تنوع المنتجات لديهم والاتجاه إلى المنتجات التى عليها إقبال من قبل المواطنين. 

وأوضح أنه تم التنسيق مع وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة، بالعمل على إيجاد أسلوب جيد للترويج لجميع المنتجات التي يتم عرضها بالمعارض التي تقام، من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والوسائل الأخرى، كما دعا المواطنين بالالتفاف حول المنتجات كونها تمتاز بالجودة العالية والتنوع مع أسعار مناسبة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان