إعلان

ضبط بندقيتين وكمية من الحشيش وتنفيذ 47 قرار إزالة في قنا

05:00 ص الإثنين 08 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - (أ ش أ):

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، اليوم، من ضبط متهمين بحوزتهما بندقية آلية وبندقية رصاص وفرد روسي محلي الصنع وعددًا من الطلقات، وضبط مسجل خطر بحوزته كمية من جوهر الحشيش المخدر، فضلا عن تنفيذ 47 قرار إزالة لتعديات واقعة على الأراضي الزراعية في وقائع منفصلة على مستوى المحافظة.
تلقى مدير أمن قنا اللواء صلاح الدين حسان إخطارا بضبط عاطل يدعى "م.س.ف" - 25 عاما، مقيم بناحية دندرة التابعة لمركز قنا وبحوزته بندقية آلية وعدد من الطلقات، وضبط سائق يدعى "م.ج.أ.ع" - 26 عاما، مقيم بمركز نقادة وبحوزته بندقية رصاص محلي الصنع وفرد روسي محلي الصنع وعددًا من الطلقات، وضبط مسجل شقي خطر يدعى "ع.ر.س" - 28 عاما، مقيم حمرادوم بمركز نجع حمادي والسابق اتهامه في 8 قضايا سرقة بالإكراه وخطف ومخدرات وسلاح وبحوزته قطع مختلفة الحجم من مخدر الحشيش ومبالغ مالية وبمواجهته أقر بحيازته للمخدرات بقصد الاتجار والمبلغ من متحصلات البيع.
وعلي صعيد تنفيذ قرارات الإزالة تمكنت قوات الأمن من تنفيذ 47 قرار إزالة التعديات واقعة علي مساحة 4 أفدنة و12 قيراط و6 أسهم من الأراضي الزراعية على مستوى المحافظة.
وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال جميع المتهمين والمتعدين على الأراضي الزراعية، وأخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان