إعلان

بالصور.. رئيس جامعة بورسعيد يشهد المهرجان الأول للفنون النوعية

02:51 ص الأربعاء 03 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:
شهد الأستاذ الدكتور شمس الدين محمد شاهين رئيس جامعة بورسعيد، مساء الثلاثاء، المهرجان الأول للفنون النوعية، المقام بكلية التربية النوعية.

وخلال مشاركته، تفقد شاهين أقسام المهرجان المختلفة التي تضمنت أعمال طلاب الكلية في التربية الفنية والاقتصاد المنزلي والإعلام، مختتمًا جولته بتوزيع شهادات التقدير علي مشرفي المهرجان من أعضاء هيئة التدريس وأعضاء الجهاز الإداري والطلاب، وذلك في احتفالية أقيمت على مسرح الجامعة بالكلية.

وأعرب رئيس الجامعة عن سعادته بما لمسه خلال المهرجان من مواهب مميزة لأبنائه الطلاب، مطالبًا بالعمل على الاهتمام بها وتطويرها من منطلق إيمانه بتأثيرها الإيجابي في تكوين شخصياتهم، وذلك ضمن خطة الجامعة بالاهتمام بالأنشطة الطلابية، رافضًا اعتبار الجامعة مكانًا للعلم فقط، وقال "إنما هي بمثابة منارة للمجتمع في جميع المجالات".

حضر المهرجان الأستاذ الدكتور ندا الحسيني ندا نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والأستاذ الدكتور أيمن محمد إبراهيم نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والأستاذ الدكتور محمود محسب عميد كلية التربية النوعية، ووكلاء الكلية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس وأعضاء الجهاز الإداري والطلاب وأولياء أمورهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان