إعلان

يتاجر بالهيروين.. جنايات الزقازيق تعاقب عامل فى الشرقية

10:55 ص الخميس 16 مايو 2024

ضبط متهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - إسلام عبدالخالق:

قضت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، بمعاقبة عامل بالسجن المُشدد لمدة 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه، وألزمته بالمصاريف الجنائية وقررت مصادرة المضبوطات؛ على خلفية اتهامه في القضية رقم 2484 جنايات قسم شرطة أول العاشر من رمضان لسنة 2024، بحيازة كمية من جوهر الهيروين المُخدر بقصد الاتجار.

صدر الحكم برئاسة المستشار نسيم علي بيومي رئيس المحكمة، وعضوية المستشار أحمد سويلم محمد - رئيسًا بالمحكمة -، والمستشار سامي زين العابدين عيدة والمستشار شادي المهدي عبدالرحمن، وسكرتارية يامن محمود وإسلام محجوب.

تعود تفاصيل القضية المقيدة برقم 560 كلي جنوب الزقازيق لسنة 2024، ليوم 28 فبراير الماضي، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهم "محمد ف س أ" 48 سنة - عامل ومقيم في مدينة العاشر من رمضان -، إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق؛ على خلفية اتهامه بحيازة كمية من المواد المُخدرة بقصد الاتجار فيها وترويجها على عملائه في العاشر من رمضان.

أسند أمر الإحالة إلى المتهم - الذي جرى ضبطه نفاذًا لإذن النيابة العامة - تلبسه بحيازة 10 لفافات لجوهر الهيروين المخدر وكيس بلاستيكي يحتوي نفس المخدر بقصد الاتجار فيها على النحو الوارد في التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان