إعلان

فصل طالبة ''رش الاسبراي المخدر" من جامعة بنها

02:53 م الأربعاء 10 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامه علاء الدين:

اعتمد الدكتور السيد القاضي، رئيس جامعة بنها، اليوم الأربعاء، قرار مجلس التأديب بكلية الآداب برئاسة الدكتورة عبير الرباط، عميد الكلية، بفصل الطالبة "أميرة.ص.ط"، فصلا نهائيا من الكلية، لرش مادة الاسبراي المخدر "سيلفى ديفينس" على 25 طالبة من زميلاتها، وإصابتهن باختناق، خلال مشاجرة بينهن، أثناء انتظارهن محاضرة مادة علم النفس.

وجاء في نص قرار مجلس التأديب، الذي تشكل برئاسة العميدة، ووكيل الكلية، "أن الطالبة المذكورة خرجت عن التقاليد الجامعية بقيامها برش اسبراي على زميلاتها، مما تسبب في إصابتهمن بحالات إغماء، ولم تلتزم بالقيم والأخلاق الحميدة التي تقوم الكلية بترسيخها وتدريسها للطلاب، وإخلالها بالواجبات التي تقتضيها القيم والأعراف الجامعية، بشأن الحرم الجامعي، والذي له المكانة العلمية، والأدبية في تخريج صفوة المجتمع من الأدباء والمفكرين".

استند القرار إلى قانون تنظيم الجامعات، رقم 49 لسنة1972، متضمنا إخطار جميع الجامعات والكليات بقرار فصل الطالبة، حتى لايتسنى لها الالتحاق بأي كلية بالجامعات الأخرى.

كانت كلية الآداب بجامعة بنها، قد شهدت إصابة 25 طالبة باختناق ونقلهن إلى مستشفيات بنها العام والجامعي للعلاج، عقب قيام طالبة برش مادة الاسبراي المخدر عليهن، خلال مشاجرة، ليحيل عميد الكلية، الطالبة، للتحقيق، الذي أسفر عن صدور قرار الفصل.

اقرأ أيضا:
 عميدة آداب بنها تكشف تفاصيل اختناق 25 طالبة بـ''سبراي'' مخدر بعد مشاجرة طالبتين -فيديو

http://www.masrawy.com/news/News_Egypt/details/2017/4/30/1069915

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان