إعلان

ضبط 4 أشخاص تصدوا لتنفيذ قرار إزالة لعقار مخالف بالإسكندرية

11:43 ص السبت 04 مارس 2017

ضبط 4 أشخاص تصدوا لتنفيذ قرار إزالة عقار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

ألقت قوات الأمن بالإسكندرية، اليوم السبت، القبض على 4 أشخاص لمنعهم تنفيذ قرار إزالة صادر من حى شرق لعدد من الأدوار المخالفة بعقار بمنطقة الحضرة، وقيامهم بإشعال النيران بسلم العقار والإعتداء على مقاول الهدم.

كان قسم شرطة سيدي جابر تلقى بلاغا بوجود مشاجرة ومصاب بالعقار رقم 20 شارع أحمد فاروق بمنطقة الحضرة بين كل من "م.م.أ" 38 عاما، مقاول هدم، مقيم دائرة قسم باب شرقي وطرف ثان"ك.س.س" 23 عاما، مقاول، نجل مالك العقار و3 آخرين إحدهما أصيب بكسر بالساق اليمني.

وتبين من التحريات أنه أثناء قيام الأول بأعمال هدم بالعقار محل البلاغ نفاذاً لقرار حي شرق بإزالة الطوابق من الثامن حتي السادس عشر بالعقار والمسلم له من الحي بتاريخ 25 فبراير الماضى"إزالة فورية" إعترضه أفراد الطرف الثاني وقاموا بإضرام النيران ببعض الأوراق والمخلفات بطرقات وسلم العقار بقصد منعه من إستكمال تنفيذ الإزالة.

انتقلت قيادات المديرية ومأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية وتم السيطرة على النيران وإخمادها وضبط الطرف الثاني وتمكين الأول من الإستمرار في تنفيذ القرار.

وجرى تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة وتحرر المحضر جنح قسم سيدي جابر وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: