إعلان

بالمستندات: الكهرباء تجبر مواطنين على سداد الفواتير مقدمًا

11:48 ص السبت 04 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

تسيطر حالة من الغضب على أهالي قرية "أبومنيسى" التابعة لمركز كفرالشيخ، بسبب إصرار شركة الكهرباء على تحصيل فواتير الكهرباء من أهالى القرية فى بداية الشهر، على عكس المتبع والمعروف بتحصيلها نهاية كل شهر بعد احتساب قيمة الاستهلاك الفعلية.

"الفواتير بتتحصل فى قريتنا مقدما فى بداية الشهر وده معناه إن قراءات العدادات وهمية وفي النهاية المواطن هو اللى بيدفع"، قال المواطن أحمد عبدالعاطى حرب، لـ"مصراوى" إن هذا الأمر بدأ معهم منذ شهر مايو 2016، بتحصيل فواتير عن قيمة الاستهلاك لكل مواطن، فى بداية كل شهر.

يضيف حرب أن أهالى القرية تقدموا بعدة شكاوى لكافة الجهات المعنية، دون جدوى، وفاض بهم الكيل، بعد تكرار الأمر طوال الأشهر الماضية، وفى النهاية المواطن فى القرية مغلوب على أمره و"بيدفع".

وحصل "مصراوى" على صور ضوئية لـ 3 فواتير كهرباء تثبت صحة ادعاءات المواطنين، الفاتورة الأولى لمنزل "السيد عبدالعاطى السيد"، والثانية لـ "عبده عبداللطيف"، والثالثة لـ "سيد أبوشعيشع"، ومدون بهم فى خانة الشهر " 03 /2017 " أى أنهم مطالبون بسداد قيمة الاستهلاك عن شهر مارس الحالى مقدما.

من جانبه، قال المهندس عاصم القطان وكيل وزارة الكهرباء بكفرالشيخ، فى تصريحات خاصة لـ"مصراوي":"لم يتلق قطاع كهرباء كفرالشيخ أية شكاوى من هذا النوع، وربما حدثت أخطاء في تاريخ تحرير الفواتير، وما دام المواطنون يؤكدون تكرار الأمر طيلة شهور ماضية، يجب التحقق فى الأمر، لأنه لم يحدث نهائياً من قبل، وجاري المراجعة للوقوف على حقيقة هذا الأمر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان