إعلان

مشادة كلامية في جلسة محاكمة المتهمين بقتل "تقى عروس بنها"

01:29 م الثلاثاء 05 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامه علاء الدين:

شهدت جلسة محاكمة المتهمين بقتل "عروس كفر الجزار" مشادات بين محامي المتهمين والطبيبة الشرعية، التى شرحت جثة المجنى عليها، ما اضطر القاضى إلى رفع الجلسه وسماع بقية الشهود فى حجرة المشورة.

كانت محكمة جنايات بنها عقدت جلستها اليوم لاستكمال محاكمة باقى الجناة في واقعة مقتل عروس كفر الجزار ببنها التابعة لمحافظة القليوبية والمتهم فيها 4 أشخاص من جيرانها.

وكان حضر المتهمون وهم "حسان ص" 19 سنة طالب، و"أحمد ح" 17 سنة طالب، و"أميرة ص"21 سنة ربة منزل، و"محمود ص"، من محبسهم وسط إجراءات أمنية مشددة، أشرف عليها العميد حسام الحسينى رئيس مباحث القليوبية، والمقدم ايهاب تادرس رئيس مباحث المحكمة، وعقدت الجلسة برئاسة المستشار عبد الرحمن حمّاد وعضوية المستشارين محمد منير شعيب وأحمد سمير عبد الرحمن.

وأثناء عقد الجلسه أنكر المتهم الاساسي في القضية "حسام ص" 19 سنة، ارتكابه الجريمه أمام المحكمة ما أدى لحدوث حالة من الهياج والصياح داخل القاعة، حاول خلالها رئيس الجلسة السيطرة على الأمور، وكذا عند مناقشة المحكمه للدكتورة ولاء محمد الطبيبة الشرعية التى قامت بتشريح جثة المجني عليه، وعقب توجيه القاضى لها سؤال حول مكان وجود الجثة عقب ارتكاب الجريمة حدث تدخل من جانب محامي المتهمين اعتراضا على رد الطبيبة ما نتج عنه مشادات بينهما رفع على اثرها القاضي الجلسة وسمح للطبيبة باستكمال شهادتها فى غرفة المشورة، وكذا استكمال باقى شهادة الشهود والمرافعة.

كانت مباحث القليوبية تمكنت من القبض على المتهمين الأربعة في واقعة مقتل "تقي ناجي" المعروفة إعلاميا بـ"عروس بنها" والتي راحت قبل زفافها بأسبوع ليوجه الاتهام إلى جيران المجني عليها"حسان ص" 19 سنة طالب و"أحمد ح" 17 سنة طالب و"أميرة ص"21 سنة ربة منزل و"محمود ص" بالتخطيط للجريمة منذ فترة بغرض السرقة اعتقادًا منهم بوجود مبالغ طائلة ومصوغات ذهبية خاصة بالعروس قبل الزفاف.

ويوم الحادث استغل المتهمون الأول والثاني انشغال أسرة العروس بتجهيز ونقل منقولات الزوجية إلى منزل الزوج قبل الزفاف واعتقدا أن الشقة خالية من أي فرد فتوجها إلى الشقة بعد مغادرة أسرة العروس للمنزل وطرقا باب الشقة للتأكد من عدم وجود أحد عدة مرات لكنهما فوجئا بالعروس الأمر الذي دفعهما لقتلها وسرقة مصصوغاتها وهاتفها وقاما المتهمان الثالث والرابع بإخفاء المسروقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان