إعلان

تأجيل محاكمة قاتلة زوجها بمساعدة عشيقها في الشرقية

01:29 م الثلاثاء 05 ديسمبر 2017

محكمة جنايات الزقازيق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب

أجلت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار طارق أبو زيد، اليوم الثلاثاء، محاكمة سيدة قتلت زوجها بمساعدة عشيقها، إلى جلسة غدٍ الأربعاء، لتفريغ كارت "ميموري" يحتوي على مكالمات هاتفية مُسجلة بين المتهمين الاثنين.

كان اللواء رضا طبيلة، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر صقر، يفيد بورود بلاغ من أحد الأشخاص يتهم فيه "هـ.ع"، 40 عامًا، ربة منزل، زوجة شقيقه "أحمد.ف.م" 45 عامًا، عامل، بقتل شقيقه داخل منزلهما بناحية "دوش" التابعة لقرية "حانوت" بمركز كفر صقر، بدس المواد المُخدرة له في الطعام.

وكشفت مكالمة صوتية، وقعت عن طريق الصدفة بيد أحد الأشخاص بذات الناحية، عن تفاصيل الواقعة، وذلك بعد عامين من الجريمة، حيث تبين أن الزوج كان يعمل بدولة الأردن لمدة سنتين، وعلم بسوء سمعة زوجته، فعاد إلى قريته مرة أخرى وبدلًا من إنهاء علاقته بها، قرر الزوج إعطاء زوجته فرصة أخيرة من أجل أبنائه، إلا أنها أقدمت على قتله والتخلص منه.

 

واعترفت الزوجة، أمام النيابة العامة، بتفاصيل جريمتها، قائلةً إنها أشاعت بين أفراد عائلة زوجها أنه يتعاطى مواد مُخدرة ومنشطات جنسية بكثرة، حتى تُظهر زوجها بصورة سيئة، في الوقت الذي كانت اتفقت مع عشيقها (المتهم الثاني) على التخلص من الزوج، وذلك بأن أعطت زوجها عقاقير مُخدرة ومنشطات جنسية عن طريق الطعام والعصير لأكثر من مرة.

وبعد وفاة الزوج، إدعت أن الوفاة طبيعية، وتم دفنه، إلا أن السر انكشف بعد مُضي عامين، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتها وعشيقها إلى محكمة الجنايات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان