إعلان

أراد نقودا لشراء المخدرات.. "حمادة" متهم بقتل أمه وخالته في أسوان

04:50 م الخميس 28 ديسمبر 2017

فتح الله حسني مدير أمن أسوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

أنهى عاطل، في منطقة الكرور بمحافظة أسوان، حياة والدته وخالته رميًا بالرصاص، اليوم الخميس، بعد أن رفضا منحه النقود لشراء المخدرات، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها للقبض على الجاني.

وتلقى اللواء فتح الله حسني، مدير أمن أسوان، إخطارًا من العميد محمود عوض مدير المباحث الجنائية يفيد بمصرع سيدة، وشقيقتها رميًا بالرصاص.

وتوصلت تحريات مباحث قسم أول أسوان، برئاسة الرائد محمود حامد، إلى أن الجاني هو ابن السيدة و يدعى "محمد. ع" 25 عامًا، وشهرته "حمادة".

وتبين من التحريات أن المجني عليها "فوزية. ع" 60 عامُا، والدة المتهم، وشقيقتها "نعمة. ع" 65 عامًا، تلقيا كلًا منهما 3 رصاصات أودت بحياتهما، بعد أن نشبت مشاجرة بين الأم ونجلها المتهم قبل الواقعة بليلة واحدة، لإصرار المتهم على الحصول على أموال من والدته ليشتري بها المخدرات.

ودلت تحريات قوات الأمن، على أن والدة المتهم تركت منزلها بمركز كوم أمبو، وتوجهت إلى منزل شقيقتها بأسوان، لزيارتها والاطمئنان على صحتها، وفوجئ المجني عليهما بدخول المتهم بحيازته سلاح ناري وصوب تجاههما النيران، للانتقام من والدته التي رفضت منحه المال وتركته بمفرده.

وقالت جارة المجني عليها الثانية، إنها سمعت إطلاق النار، فهرولت إلى النافذة لتحديد ما يحدث، وعندما رأت المتهم صاحت به، فهددها بالموت وفر هاربًا.

تم تحرير محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان