إعلان

بالتفاصيل- برنامج زيارة الرئيس السيسي للإسماعيلية

11:56 ص الخميس 21 ديسمبر 2017

الرئيس عبدالفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

كشفت مصادر مطلعة، في محافظة الإسماعيلية اليوم الخميس، تفاصيل برنامج زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي للمحافظة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقالت المصادر لـ"مصراوي"، إن برنامج زيارة الرئيس، يتضمن افتتاح كوبري "الشهيد أحمد منسي"، أو "نمرة 6 العائم"، والعبور من خلاله لشرق القناة برفقة زوجة الشهيد "أحمد منسي" وطفله، والوصول لمنصة افتتاح قناة السويس الجديدة، والاستماع لعرض الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، عن الكباري العائمة بمدن القناة، ومشروع الاستزراع السمكي.

ويفتتح الرئيس كوبري "الشهيد أبانوب" بالقنطرة غرب، عبر الـ"فيديو كونفراس".

ويتضمن برنامج الرئيس، زيارة أنفاق أسفل قناة السويس، والاحتفال مع العاملين بخروج ماكينة "تحيا مصر 2"، و"3"، والاستماع إلى شرح تفصيلي من اللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة على معدل الإنجاز بالمشروع القومي العملاق.

ومن المقرر أن يزور الرئيس المشروع ويفتتح المرحلة الثانية منه، وتضم 4441 حوضًا بزيادة 3800 حوض عن زيارته الأولى، ويسعى الرئيس إلى التوسع في المشروع من أجل تعويض العجز في البروتين الحيواني على أحواض ترابية وطينية.

ويزور الرئيس سفينة الخدمات البترولية "أحمد فاضل" والتي تقوم بعمل صيانة وإصلاح آبار البترول، ويتفقد جاهزيتها للمشاركة في أعمال التنقيب عن البترول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان