إعلان

على طريقة شيكاغو.. القبض على مجموعة مسلحة بعد مطاردتهم من الفيوم إلى المنيا - صور

04:21 م الثلاثاء 12 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحى:

ألقى فريق من إدارة البحث الجنائي بالفيوم، بالتعاون مع أجهزة الأمن بمحافظة المنيا، القبض على مجموعة مسلحة، روعّت أبناء قرية قلهانة، التابعة لمركز إطسا بالفيوم، بعد أن قتلوا سائقًا وأصابوا شيخ البلد، أثناء مطاردتهم من الأهالي وقوات الأمن إلى محافظة المنيا، على طريقة مطاردات شيكاغو.

كانت كاميرات المراقبة الموجودة بنطاق مجمع الخدمات بالقرية، رصدت أفراد المجموعة المسلحة، وهم يحملون البنادق الآلية بعد أن استولوا على ترويسكل مملوك لموزع ألبان، وهربوا حتى قرية العزب على بعد 3 كيلو مترات، ثم تركوه واستولوا على سيارة ملاكي تحت تهديد السلاح، هربوا بها إلى مدينة الفشن، ثم تركوها هناك، واتجهوا إلى مكان إقامتهم بمحافظة المنيا.

وكشفت تحريات المباحث الجنائية، التي قادها اللواء حسام فوزي، مدير إدارة البحث الجنائي بالفيوم، وشارك فيها العميد هيثم عطا، رئيس المباحث الجنائية، والمُقدم وائل عبد الحي، رئيس مباحث مركز إطسا، أن  التشكيل العصابي مُكوّن من "م. ر. ح. ش"، 32 سنة، سمكري سيارات، و"ع. ع. ع"، 37 سنة، عاطل، و"أ. أ. ا."، 24 سنة، فلاح، مقيمين بمركز مغاغة، و"ت. ع. ز"، 34 سنة، مُقيم بمركز العدوة محافظة المنيا.

وأشارت التحريّات إلى أن المجموعة المسلحة استهدفت المواشي في نطاق قريتي العزب، وقلهانة بمحافظة الفيوم، وقبل الحادث بـ 24 ساعة شاهدهم أهالي قرية العزب، أثناء سرقتهم لـ"عجل بقري"، ووضعه بكابينة سيارة 2 كابينة بعد نزع مقاعدها الخلفية، وبعدها بساعات شاهدهم أهالي القرية، وهم يسيرون بسيارة ملاكي ماركة "لانسر"، وأثناء مطاردتهم لهم، هربوا تجاه قرية قلهانة بمركز إطسا، وعندما سمع بعض الأهالي بالشارع استغاثات المتابعين للمجموعة المسلحة، قام أحدهم بوضع سيارته الميكروباص في نهر الطريق لتعطيلهم.

في الوقت الذي حاول فيه المتهم الأول الذي كان يقود سيارة اللصوص الهرب اصطدم بشيخ البلد سرحان عيد فرحات محمود، ثم بعامود إضاءة، وبعدها أطلق المتهم الرابع "أ. أ. ا" 3 رصاصات على صدر ورأس السائق محمود إبراهيم، الذي حاول الإمساك بهم إلا أنهم قاموا بتصفيته في الحال، واستولوا على "ترويسكل" خاص بتجميع الألبان من الفلاحين، وهربوا به خارج القرية، ثم استولوا على سيارة ملاكي هربوا بها إلى مدينة الفشن، ومنها إلى محافظة المنيا.

واعترف المتهمون بعد القبض عليهم أمام العميد أسامة أبوالليل، مأمور مركز شرطة إطسا، بقيامهم بسرقة العديد من المواشي من قرى بريك والعزب وقلهانة وقتلهم للسائق محمد إبراهيم، وقررت نيابة إطسا حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان