إعلان

العثور على قتيل أحشاءه خارج جسده بطريق بالدقهلية

02:20 م الإثنين 29 أبريل 2024

جثة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

عثر أهالي على جثة مجهولة الهوية لشخص في العقد الثاني من عمره وأحشاءه خارجها بطريق ترابي موازي لـ"المنصورة- الزقازيق" الجديد بنطاق مركز السنبلاوين محافظة الدقهلية.

وجرى التحفظ على الجثمان بمشرحة مستشفى السنبلاوين العام وإجراء نشرة بأوصافه من جانب الجهات المختصة للتوصل إلى أهله وتشكيل فريق بحث للوقوف على ملابسات الواقعة.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد أيمن بدوي، مأمور مركز شرطة النسبلاوين، بورود بلاغ من شخص يدعى"أحمد.م.أ"، 42 عاما، صاحب ورشة ثلاجات نقل ومقيم بندر السنبلاوين بعثوره على جثة شخص ملقاة على طريق ترابي غير ممهد.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين بقيادة الرائد محمد الهلالي، رئيس المباحث وتبين أن الجثمان لذكر في العقد الثاني من عمره يرتدي ملابسه كاملة وبه إصابة عبارة عن جرح وخزي بالبطن من الناحية اليمنى ومنتصف البطن وخروج جزء من الأمعاء و"الأحشاء" من الناحية اليسرى وجرح قطعي بالذراع الأيسر ولم يعثر بحوزته على ثمة متعلقات ولم يتعرف عليه أحد من الأهالي.

بسؤال المبلغ قرر أنه حال عودته من الورشة محل عمله متوجها إلى إقامته وعند مروره بالطريق المشار إليه عثر على جثمان وحضر لمركز الشرطة للإبلاغ.

جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار قسم الأدلة الجنائية لتصوير الجثة ورفع بصماتها واتخاذ إجراءات النشر عنها والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكلف مدير المباحث الجنائية، بتشكيل فريق بحث من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين وفرع البحث الجنائي بشرق الدقهلية تنسيقا مع قطاع الأمن العام وبإشراف العميد محمد الحسيني، رئيس مباحث المديرية لكشف غموض الواقعة وملابساتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان