إعلان

بعد انفراد مصراوي بفيديو الصفع.. وزير التعليم العالي لمشرفة الأمن: "مش هنسيب حقنا"

12:14 م السبت 04 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – حسين فتحى ومحمود رمزى:

قالت فاطمة طه، مشرفة أمن جامعة الفيوم، والمعتدى عليها من النائب منجود الهوارى، إن الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، استقبلها، اليوم فى مكتبه بديوان عام الوزارة وقال لها: "لن نتركك وحيدة ونحن معكى".

وأضافت "فاطمة"، فى تصريحات لمصراوى: "الوزير قالى الموضوع فى رقبتى، وأنا اللى هجيبلكم حقكم، والكلام اللى حصل معاكم ، مش غلط فى شخصكم أو الجامعة فقط، وإنما فى شخصى، وإحنا مش هنسيب حقنا".

وشددت فاطمة، على أن وزير التعليم العالى قرر اتخاذ كل الإجراءات القانونية التى تحفظ حق إمن جامعة الفيوم فى مواجهة النائب منجود الهوارى.

وكان مقطع فيديو انفرد به موقع مصراوى، أظهر حقيقة ما حدث بين عضو مجلس النواب بالفيوم ومشرفة أمن بجامعة الفيوم والذي قام بصفعها بعدما رفضت المشرفة دخول نجلته للحرم الجامعي بدون هوية دراسية.

وكانت المشرفة والتي تدعي "فاطمة" قد رفضت دخول نجلة عضو مجلس النواب للحرم الجامعي لأنها لا تحمل كارنيه الجامعة، ونشبت بينهما مشاجرة وقامت إبنة النائب باستدعاء والدها ويظهر في الفيديو النائب ونجلته وهما يترجلان من سيارتهما وهي تشير إلى مشرفة الأمن والذي قام النائب على إثره بتوجيه صفعة شديدة للمشرفة.

وجدير بالذكر أن طلاب جامعة الفيوم قاموا بتحطيم سيارة النائب، احتجاجا منهم علي هذا التصرف وحدثت جلسة صلح بين المشرفة والنائب في مكتب رئيس الجامعة وأعلن عنها الأربعاء الماضي.

واعترف من جانبه النائب البرلماني منجود الهواري بحقيقة صفعه للفتاة، مدعيا أن ذلك بناء على مشاعر الأبوة وأنه كان يريد حماية نجلته، وصرح النائب في تصريحاته الصحفية أن وسائل الإعلام ظلمته وأنه تم الصلح مع أفراد الأمن بالجامعة وأنه فوجئ باعتداء بعض الطلاب على سيارته وتحطيمها. ​

أقرأ أيضا:

خاص | ننشر فيديو للحظة صفع نائب الفيوم لمشرفة أمن الجامعة على وجهها

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان