إعلان

بعد اختفائه شهرا.. أسرة رجل أعمال مصري تروي تفاصيل مقتله بجنوب إفريقيا

12:50 م السبت 04 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

سيطرت حالة من الحزن الشديد، على أسرة رجل الأعمال "محمد أحمد شريف نوار"، 41 عامًا، ابن مركز قلين بكفر الشيخ، والذي عثر عليه مقتولًا بعد فترة اختفاء دامت 33 يومًا في جنوب إفريقيا.

وطالبت أسرة "نوار" بتدخل السفارة المصرية، لدى سلطات جنوب إفريقيا، بسرعة إنهاء إجراءات شحن جثمانه للقاهرة تمهيدًا لإجراء مراسم الدفن بمقابر الأسرة بمركز قلين.

وحول تفاصيل اكتشاف مقتله قال والده، المهندس أحمد شريف نوار، مدير سابق ببنك التنمية والائتمان الزراعي الأسبق، بمحافظة كفر الشيخ لـ"مصراوي"، إنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من أصدقاء نجله من المصريين مقيمون في جنوب إفريقيا، أبلغوه من خلاله بالعثور على جثته مقتولًا في إحدى المناطق النائية بمنطقة تل ماربيلا بنطاق مدينة بروتوريا بدولة جنوب إفريقيا.

وأضاف والده أن رحلة البحث عن نجله حتى العثور عليه مقتولًا -بحسب ما تلقاه من أصدقائه- بدأت عندما قرر أصدقاء الفقيد بتكليف شرطة متخصصة في جنوب إفريقيا مقابل مبالغ مالية للبحث عنه، نظرًا لضعف الشرطة هناك، وبدأت أعمالها من خلال فحص أصدقائه وتعاملاته وتتبع سيارته وفي أحد الأكمنة، الأمنية عثروا على سيارته يستقلها شخصين.

وأضاف، من خلال فحص السيارة تبين أن مستقليها غيروا لونها وبعض المعالم فيها ولكن فشلوا في تغيير بياناتها وألقي القبض عليهما، وبمواجهتهما باختفاء نجله أقروا بارتكابهما قتله عن طريق التحريض من إحدى السيدات كانت عميلة لديه، وذلك أثناء توجه لتحصيل مبالغ مالية منها في بداية شهر أكتوبر الماضي.

وأكد أنه بحسب سير التحقيقات التي أجريت هناك، فإن تلك السيدة كانت مدينة لنجله بمبالغ مالية من خلال تعاملات بينهما في السجاد والتحف، فدبرت له مكيدة وأبلغته بضرورة لقائه لتحصيل تلك المبالغ منها فهجم عليه شخصين بقطعة حديدية ووضعاه داخل إحدى الغرف، ثم دفناه في منطقة نائية بمنطقة تل ماربيلا، في مدينة بروتوريا بدولة جنوب إفريقيا، وأرشدوا عن جثمانه وجرى استخراجه، وتعرف عليه أصدقائه، كما عثروا على 4 جثث أخرى، مدفونه بجواره.

وفي السياق، ووسط حالة من الانهيار، قالت شقيقته "ريهام أحمد نوار" لـ"مصراوي": "أحتسب شقيقي عند الله شهيدًا، فلم يقترف ذنبًا سوى أنه توجه لجنوب إفريقيا بحثًا عن لقمة العيش، منذ عام 2005، وكنت نفسي أزفه وهو عريس لكن القدر كان أسرع من إرادتنا، وكل ما نطالبه هو نقل جثمان شقيقي، لدفنه بمقابر الأسرة، ليوارى جثمانه الثرى بجوار والدته".

كان "مصراوي" تناول قصة اخنتفاء رجال الأعمال "محمد أحمد شريف نوار"، 41 عامًا، في دولة جنوب إفريقيا، وانقطاع أخباره لمدة قاربت 30 يومًا، وانتقاد أسرته حالة البطء الشديد من جانب مسؤولي السفارة المصرية في اتخاذ أي إجراء.

أقرأ ايضا:

تفاصيل اختفاء رجل أعمال مصري بجنوب إفريقيا (فيديو وصور)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان