إعلان

"غرامة الامتناع" تُضاعف أعداد المصوتين في انتخابات الاتحاد السكندري (صور)

04:31 م الجمعة 24 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

ارتفعت أعداد الناخبين من أعضاء الجمعية العمومية لنادي الاتحاد السكندري، عصر اليوم الجمعة، خلال عملية الاقتراع التي تجري لاختيار مجلس إدارة جديد للنادي لمدة 4 سنوات قادمة، إذ توافد الآلاف ممن لهم حق التصويت على مقر النادي بمنطقة الشاطبي.

جاء ذلك بعد قرار إدارة النادي السكندري بفرض غرامة مالية على أي عضو يمتنع عن حضور الجمعية العمومية للإدلاء بصوته، والتي تُغرّم العضو الذى يتخلف عن الحضور دفع نصف قيمة الاشتراك السنوى، وذلك وفقًا للائحة النظام الأساسي الخاصة بالنادي.

وتسبب الزحام في توقف عملية التصويت لمدة 15 دقيقة، بسبب ارتفاع عدد أعضاء الجمعية العمومية الذين توافدوا بكثافة عقب صلاة الجمعة اليوم، حتى تم استئناف عملية التصويت بعد السيطرة على الأمر.

وتولت إحدى شركات الأمن الخاصة مهمة تأمين مقار اللجان الانتخابية بنادي الاتحاد، فيما من المقرر غلق باب التصويت في الساعة السابعة مساء اليوم.

وتجرى الانتخابات تحت إشراف قضائي وآخر إداري ممثل من وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، في 36 لجنة انتخابية يشرف عليها 36 قاضيا بلجان فرعية، و3 قضاة رئيسيين و3 قضاة احتياطيين.

وحسم محمد مصيلحي منصب رئيس مجلس إدارة النادي بالتزكية، كما فاز كل من خليل القاضي ومحمود القاضي بمنصب العضوية تحت السن بالتزكية أيضا.

وتجرى الانتخابات لاختيار نائبًا لرئيس النادي وخمسة أعضاء مجلس إدارة فوق السن، يتنافس خلالها على مقعد نائب رئيس مجلس إدارة النادي كل من: هشام حسن وعز حسين.

بينما يتنافس على مقعد العضوية فوق السن كل من حازم الرجال، إبراهيم شعبان، أحمد فؤاد، أحمد عبدالمجيد، السيد الثعلبي، السيد فيصل، إسماعيل محمد، إسماعيل محمود، عيد أحمد، أحلام الخولي، راندا شوقي وأسامة البدرشيني.

فيديو قد يعجبك: