إعلان

رئيس اتحاد طلاب جامعة المنوفية: تقدمت باستقالتي على "فيسبوك"

08:58 م الإثنين 20 نوفمبر 2017

جامعة المنوفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - مروة فاضل:

أعلن الطالب عمرو الشريف رئيس اتحاد طلاب جامعة المنوفية، اليوم الإثنين، استقالته من رئاسة الاتحاد عقب سنتين من توليه، حيث يدرس بالفرقة السادسة في كلية الطب.

وقال الشريف إنه استقال لعدم قدرته على خدمة الطلاب، حيث وجد أبواب المسؤولين مغلقة أمامه، وأصبح غير قادر على التواصل مع قيادات الجامعة لحل مشاكل الطلاب وهو هدف الاتحاد الأول، على حد قوله.

وأكد الشريف، في تصريحات خاصة، أنه تولى رئاسة الاتحاد لمدة سنتين وأصبح الوحيد بالاتحاد عقب تخرج جميع الطلاب بالاتحاد المكون من ١٦ طالبًا من جميع كليات الجامعة، وكان يهدف إلى حل جميع مشاكل الطلاب والمدن الجامعية وكذلك تغيير اللائحة الطلابية.

وأضاف أنه تقدم باستقالته لجميع الطلاب على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وليس لقيادات الجامعة، لأنه جاء بانتخابات من الطلاب وليس بتعيين من الجامعة، فتقدم باستقالته للطلاب وفقًا للائحة، وهو ما أكد الدكتور عادل مبارك نائب رئيس جامعة المنوفية لشؤون التعليم والطلاب، الذي أفاد بأنه لم يتلق أي استقالات من اتحاد طلاب الجامعة، مؤكدا أنه لا يجوز استباق الأحداث واتخاذ أي إجراء إلا بعد تلقيه استقالة رسمية يعقبها تنفيذ اللائحة وفقًا لقانون الجامعات.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان