إعلان

ضبط تشكيل عصابي بالدقهلية يتزعمة مدرس وزوجته لسرقة الوحدات السكنية

12:01 ص الخميس 19 يناير 2017

ضبط تشكيل عصابي بالدقهلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

تمكن ضباط مباحث مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، من إلقاء القبض على تشكيل عصابي من 4 أشخاص بينهم سيدة بعد قيامهم بإرتكاب وقائع سرقة المشغولات الذهبية والاموال من الشقق السكنية بمركز السنبلاوين.

كان اللواء مصطفى النمر، مساعد وزير الداخلية لامن الدقهلية، قد تلقي إخطارا من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود عدة بلاغات من المواطنين بسرقة مشغولات ذهبية ومبالغ مالية من شققهم السكنية .

جرى تشكيل فريق بحث من ضباط مباحث مركز السنبلاوين بقيادة الرائد أبوالعزم فتحي منصورن رئيس مباحث السنبلاوين، وبإشراف العميد محمد شرباش، رئيس مباحث المديرية، لضبط مرتكبي وقائع السرقة.

توصلت جهود البحث أن وراء ارتكاب وقائع السرقة كل من " إبراهيم .ع.م.س"،54سنة، مدرس وصاحب محل لبيع الأجهزة الكهربائية، وزوجته "عزة .م.ا"، 48 سنة، ربة منزل ، ويقيمان قرية الحصاينة ، "إسلام .م.ع.م" ،33سنة،عامل ، ومقيم قرية أبو الصير التابعة لمركز متمي الامديد، "محمد .ر.أ.ع"، 23سنة، عامل ، ومقيم قرية أويش الحجر التابعة لمركز المنصورة.

وأكدت تحريات المباحث أن المتهمين كونوا تشكيلا عصابيا بزعامة الأول تخصص في ارتكاب وقائع سرقة الشقق السكنية بمدينة السنبلاوين، وتوزيعهم الأدوار فيما بينهم ، حيث يقوم الثالث والرابع بتسلق مواسير الصرف الصحي وكسر النوافذ وقيام الأول والثانية بالتصرف في المسروقات بالبيع .

بتقنين الإجراءات تم إعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة أسفرت عن ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بإرتكاب 11 واقعة سرقة شاشات تليفزيونية، ومشغولات ذهبية، ومبالغ مالية.

وبتطوير مناقشتهم، اعترف الأول والثانية بقيامهما ببيع حصيلة المسروقات من المشغولات الذهبية في الوقائع لشخص يدعي "أحمد .ع.ي"، 35 سنة تاجر مشغولات ذهبية ، ومقيم قرية "الحصاينة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان