إعلان

ننشر تفاصيل القبض على أخطر "مشعوذ" في كفرالشيخ

02:15 م الجمعة 22 يوليه 2016

أعمال الدجل والشعوذة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار

أمر أحمد قمره وكيل نيابة دسوق بكفرالشيخ بحبس المدعو "عبد المنعم إ.ع"، 31 سنة، عاطل، ويقيم بمركز السنطة بمحافظة الغربية، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كما أمر وكيل نيابة دسوق، بإحالة المتهم لمحاكمة عاجلة، لجلسة بعد غد الأحد، بالدائرة الأولى بمحكمة جنح دسوق، على خلفيه توجيه اتهامات له على رأسها تهمة النصب والاحتيال، لإيهامه المواطنين، بعلاج المرضى من الأمراض النفسية والجسدية، بالدجل والشعوذة.

تفاصيل البلاغ

كان اللواء محمد عاطف شلبى مدير أمن كفرالشيخ، تلقى إخطاراً من العميد هشام مأمور قسم شرطة بندر دسوق، بضبط وحدة مباحث القسم للمتهم المذكور، عقب تلقيها بلاغاً من إحدى السيدات، تقيم بالقاهرة، تتهم من خلاله المتهم بالنصب عليها، لإيهامها باستطاعته علاج نجلتها من العقم.

وكشف البلاغ تأكيد السيدة فى أقوالها أن المتهم يعلن عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، استطاعته العلاج الروحاني والمس والسحر والحسد بالقرآن الكريم، فأجرت اتصالا به، لرغبتها بعلاج نجلتها، وأتفق معها مقابل مبلغ 8 آلاف جنيه، وفى عدة مرات سلمها العديد بما يسميه بالعلاج، وفى أخر اتصال بينهما، أخبرته بعدم وجود تأثير لعلاجه، فأخبرها بضرورة حضورها، لمقابلته بالميدان الإبراهيمى، بمدينة دسوق، من أجل إجراء جلسة سرية لأبنتها واهماً إياها بوجود جن مربوط بالرحم.

ضحية جديدة

انتقل النقيب محمد الماوي معاون مباحث قسم شرطة بندر دسوق، وبرفقته قوة من الشرطة، إلى الميدان الإبراهيمى، بعد الاتفاق مع صاحبة البلاغ بعمل كمين للمتهم، وتمكن من إلقاء القبض عليه وبرفقته أحد الأشخاص، يقيم بمحافظة الإسماعيلية، وبسؤاله عن لقائه بالمتهم، أفاد أنه حضر من محافظتة إلى مدينة دسوق، للعلاج من حالة مس تعرض لها نظير سداد 4 آلاف جنيه يحصل عليها الدجال.

وكشفت تحريات المقدم إيهاب شمس رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، تحت إشراف اللواء أشرف ربيع مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفرالشيخ، والعميد محمد عمار رئيس مباحث المديرية، والعقيد عبد الفتاح المنشاوى رئيس فرع البحث الجنائى لغرب كفرالشيخ، صحة ما جاء بأقوال صاحبة البلاغ، كما أنه يمارس أعمال الدجل والشعوذة بمسقط رأسة بمحافظة الغربية، متخذاً موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" وسيلة إعلامية لنشر أغراضة غير المشروعة.

القى القبض على المتهم، واقتيد إلى قسم شرطة بندر دسوق، وبحوزته كتب عن السحر والشعوذة، وبعض الأوراق عبارة عن "أحجبة" مدونا بها أرقام ورموز، عبارة عن طلاسم غير مفهومة، وأدعية دينية، وسبح، وماء ورد، ومسك، و"قواقع"، وجهاز ضغط، ومبلغ مالي، وتم التحفظ عليها.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة، أصدرت قرارها السابق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان