إعلان

مقتل 19 "تكفيريا" إثر اشتباكات مع الجيش برفح والشيخ زويد

04:44 م الأربعاء 20 يوليه 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - اشرف سويلم:

شنت القوات المسلحة حملة عسكرية مكبرة بقرية الطايرة جنوب مدينة رفح واشتباكات القوات مع خلايا "تكفيرية".

ووقعت اشتباكات عنيفة دارت لمدة ساعتين اليوم الأربعاء، اسفرت عن مقتل 12 عنصرا من تنظيم بيت المقدس بقرية الطايرة جنوب مدينة رفح.

وتمكنت القوات من ضبط مخزن للمتفجرات يضم قرابة 15 طنا من مادة تي ان تي وسي فور شديدة الانفجار كما ضبطت القوات مخزن اخر لقطع غيار السيارات والدراجات النارية خاص بتنظيم بيت المقدس كما القت القوات القبض علي 7 عناصر تنتمي للجامعات التكفيرية من عناصر الرصد وبحوزتهم اجهزة اتصال موتوريللا.

كما تمكنت قوة عسكرية بقرية الحسينات غرب مدينة الشيخ زويد من تصفية عنصرين تكفيريين مستقلان دراجة نارية من العناصر التكفيرية، وتم تصفيتهما قبل فرارهما من القوات.

ونجحت القوات المسلحة اليوم في إحباط هجوم فاشل علي قسم شرطة الشيخ زويد واسفرت اشتباكات عنيفة بين القوات وبين العناصر التكفيرية علاوة علي قصف طائرة زنانة لمجموعة من العناصر التكفيرية كانت تفر من مكان الاشتباكات عن مقتل 5 عناصر تكفيرية وشوهدت دمائهم تملئ الطريق الاسفلتي لمدينة الشيخ زويد وضبطت القوات سيارة ربع نقل خاصة بالعناصر المهاجمة لقسم الشيخ زويد وكميات كبيرة من فوارغ الذخيرة فوق اسطح عمارتين بمدينة الشيخ زويد.

كما تشن قوة عسكرية الان حملة مداهمات لقريتي المهدية والمطلة جنوب مدينة رفح وتجري الان اشتباكات عنيفة مع خلايا تكفيرية، وأحرقت القوات عددا كبيرا من العشش والدراجات النارية خاصة بالعناصر التكفيرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان